بالصور.. ضبط تشكيل عصابي لتجارة السلاح التركي بالغربية

الأحد، 28 أغسطس 2016 11:06 م
بالصور.. ضبط تشكيل عصابي لتجارة السلاح التركي بالغربية
محمد الشوبري

تمكنت مباحث المخدرات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالغربية من ضبط تشكيل عصابي مكون من عاطلين مسجلين خطر جرائم متنوعة،تخصص في تجارة الأسلحة النارية الآلية واليدوية الصنع، حيث تم ضبط 4 بندقيات آلية تركية الصنع.

وتلقى اللواء حسام الدين خليفة، إخطار من مدير إدارة البحث الجنائي، بما أسفرت عنه التحريات وواقعة ضبط المتهمين حيث أكدت تحريات رئيس قسم مكافحة المخدرات بالاشتراك مع رئيس قسم الأسلحة والذخائر الغير مرخصة بالمديرية بقيام "فتحي م م ف س27 عاطل ومقيم بقرية أكواه الحصة التابعة لمركز كفر الزيات وكان قد سبق اتهامه في القضية رقم 33799 جنايات مركز كفر الزيات 2015 «خطف واغتصاب» والمدعو عبد الصمد م ش ع س28 سائق مقيم بقرية إدشاي مركز كفر الزيات سبق اتهامه في القضية رقم 54447 جنايات مركز كفر الزيات 2015 إثارة شغب، بالاتجار فيما بينهما في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.

وعقب تقنين الإجراءات استهدفت القوة الأمنية المتهمين وأسفرت عن ضبط المتهم الثاني في احد ألاكمنه بمدخل قرية شبرا النملة التابعة لمركز طنطا وبحوزته 4 بندقيات خرطوش تركي الصنع هاتف محمول – 430 جنيها، فيما تمكن المتهم الأول من الهرب.

وتضمنت اعترافات المتهم اشتراكه والمتهم الهارب في تكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص وأن الأسلحة المضبوطة بحوزته بقصد الاتجار.

تحفظ القوة الأمنية على المضبوطات وتحرر المحضر رقم 29876 جنايات مركز طنطا، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات حيث أمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب والتحريات حول تفاصيل الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق