«قتل وسرقة وبلطجة ورشاوي».. نرصد أبرز جرائم أمناء «الداخلية».. أمين شرطة يسرق 3 ملايين جنيه بمدينة نصر.. القبض على أخر تقاضى رشوة بدار السلام.. والتحرش بالسيدات الخاتمة

السبت، 27 أغسطس 2016 07:33 م
«قتل وسرقة وبلطجة ورشاوي».. نرصد  أبرز جرائم أمناء «الداخلية».. أمين شرطة يسرق 3 ملايين جنيه بمدينة نصر.. القبض على أخر تقاضى رشوة بدار السلام.. والتحرش بالسيدات الخاتمة
صورة تعبيرية
منى فوزي

«قوة فوق القانون تبحث عن المال.. تستغل عملها للحصول على رشاوى.. منهم من تورط فى الإتجار فى المخدرات وتهريب المساجين وتحرش» كلمات عبرت عن حال أمناء الشرطة في مصر، الذين أعتبروا أنفسهم دولة فوق دولة دون رقيب ولا حسيب عليهم، فسعوا في الأرض فسادا.

وقائع أمناء الشرطة لا أحد يناسها، والدليل علي ذلك فقد شهد الشهور الماضية العديد من جرائم كان فاعلها امناء شرطة استغلو عملهم في ارتكاب تلك الجرائم، وترصد "صوت الأمة"، أبرز جرائمهم.

أمين شرطة يسرق 3 ملايين جنيه بمدينة نصر 

لم تكون وقائع القتل والاغتصاب فقط هي من يرتكبها امناء الشرطة بل قاموا بالعديد من قضايا السرقات والاستيلاء علي اموال الدولة كما حدث بمدينة نصر بعد ان قاما احد امناء الشرطة بالاستيلاء علي 3 ملايين جنية عن طريق اقتحام احدي الشركات بالقوة.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغًا من صاحب شركة صرافة، يفيد أنه أثناء وجود اثنين من العاملين بالشركة فوجئوا بـ3 أشخاص أدلوا بأوصافهم التقريبية، يقتحمون الشركة، وقاموا بتهديدهما بسلاح ناري "طبنجة" وآخر أبيض "سنجة"، واستولوا على مبلغ مالي قدره ثلاثة ملايين ومائتي ألف جنيه، وفروا هاربين ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بارتكاب الواقعة.

وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد. أ. أ"، شهرته حمادة رمضان فرد أمن و"علي. م "، وشهرته على ويكا، سائق، ومسعد. م. م، أمين شرطة بمصلحة الجوازات والهجرة، وأيمن. إ. ك، مقاول.  

القبض علي اميني شرطة تقاضي رشوة بدار السلام 
وفي واقعه اخري فقد قامت قوات الامن بالقاء القبض على أمينى شرطة بمباحث قسم شرطة دار السلام بتهمة تقاضى رشوة مالية من مقاول واستبدال اسمه بآخر، للهروب من بعض القضايا الخاصة بمخالفات البناء، وذكرت التحقيقات أن المتهمين تقاضيا مبلغ ١٥ ألف جنيه من المقاول.

سرقة سيارات 
 وايضا شهدت منطقة العمرانية ايضا فقد تم القاء القبض علي امين شرطة يقوم بسرقة السيارات وبيعها قطع غيار سيارات.

سرقة أموال تابعة لإحدى شركات الصرافة
 كما ألقت قوات الأمن بمدينة نصر القبض على 4 متهمين، بينهم 3 أمناء شرطة قاموا بالسطو على سيارة نقل أموال تابعة لإحدى شركات الصرافة أعلى كوبرى أكتوبر، وقررت النيابة حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

أمين شرطة يحصل على مبالغ من قائدى السيارات
قام أمين شرطة بمرور القاهرة، بالحصول على مبالغ مالية من قائدى السيارات، وتم حبسة لاتهامه بالحصول على رشوة مالية من المواطنين، مقابل عدم تحرير مخالفات مرورية لهم بشارع النصر بالمعادى.

حبس أمين شرطة بتهمة تكوين تشكيل عصابي
شهدت محافظة اسيوط ايضا قيام اميني شرطة بتكوين تشكيل عصابي بالتعاون مع خفير وقيامهم بسرقة المواطنين تحت تهديد السلاح الميريالخاص بأميني الشرطة وباستخدام سيارة تابعه لمركز اسيوط.

التحرش بالسيدات
أمرت نيابة الحوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد فؤاد وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية إخلاء سبيل أمين الشرطة المتهم في واقعة التعدي على سيدة والتحرش بها بالقرب من مترو عزبة النخل بضمان وظيفته.

فيما أخلت نيابة المطرية، يوم 7 فبراير 2016، 9 من أمناء الشرطة المتهمين في واقعة الاعتداء على أطباء المطرية من سراي النيابة بضمان الوظيفة.

وأخلت أيضا نيابة كوم حمادة بالبحيرة، بإشراف المستشار أحمد فوزي، المحامي العام لنيابات دمنهور، سبيل أمين الشرطة المُتهم بالاعتداء على إحدى الممرضات بمستشفى كوم حمادة؛ بعد ورود تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة وملابساتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق