تعرف علي حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» حاول أن تخلق لغة الحوار.. «الجدي» إخفاء مشاعرك يسبب لك ضرر نفسي.. «القوس» تشعر بالسعادة بسبب قربك من الحبيب.. «العقرب» ينتابك التوتر بسبب المسئولية

السبت، 27 أغسطس 2016 10:50 ص
تعرف علي حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» حاول أن تخلق لغة الحوار.. «الجدي» إخفاء مشاعرك يسبب لك ضرر نفسي.. «القوس» تشعر بالسعادة بسبب قربك من الحبيب.. «العقرب» ينتابك التوتر بسبب المسئولية
حظك اليوم
حياه عبد العزيز

يهتم العديد من المصريين بتوقعات الأبراج اليومية، للإطلاع على مستقبلهم المهني والصحي والعاطفي، ولأخذ الحذر والاحتياطات، ترصد «صوت الأمة» توقعات علماء الفلك لمواليد جميع الأبراج اليوم السبت.
الحمل
المرونه والتعامل في المشكلات أهم ما يميزك، فإنك سريع في تخطى أزماتك بسهولة، ولكن المشاكل العاطفية لا يمكنها أن تمر بهذه الطريقة فتحتاج منك بعض الاهتمام، حاول أن تخلق لغة الحوار ولا تكون متعصب لقرارتك، فحاول أن تعيش بعيدًا عن التوتر.

الثور
لديك أفكار مميزة لكي تطور من نفسك داخل اطار عملك وهذا يجعلك تتقدم بخطوات سريعة عن الأخرين، ولكن عليك أن تحذر بعض الوقت من أعداء النجاح، ولا تكشف عن أسرارك لشخص ما، تتمتع بشخصية جذابة تجعل البعض التقرب منك وبحديثك الشيق تستطيع أن تخطف الأنظار عن الجميع، فأنت شخصية اجتماعية تحاول التعرف على من حولك بسهولة.

الجوزاء
أنت شخص قيادي لذلك عليك أن تكون أكثر وضوحًا وأن تبتعد عن الغموض الذي يكون في بعض قراراتك، حاول أن تستعين بخبرات أصدقائك، عليك أن تبادل الاهتمام مع من حولك حتى لا تفقد مشاعرهم الصادقة، وأن تأخذ قسط من الراحة للتقليل من التوتر.

برج السرطان
لديك الكثير من الفرص هذه الفترة ولكن بكسلك لا تستطيع أن تفعل ما تريده، فعليك أن تكون شخص نشيط هذه الأيام حتي تتقدم في حياتك بشكل أسرع، تشعر ببعض الفوضى فالأفضل أن تهتم بذلك الأمر وتتصالح مع نفسك حتى تشعر بالرضا.

برج الأسد
يعتبر النظام في حياتك أهم ما يميزك، فأعمالك اليومية يجب أن تسير كل يوم بمستوى ثابت، لكن عليك أن تحفظ علاقتك بأصدقائك وتبادلهم الاهتمام، عليك هذه الأيام ضبط النفس والتخلي عن الأفكار السلبية التي تؤثر علي حياتك فحاول أن تأخذ قسط من الراحة.

العذراء
تحتاج هذه الفترة إلى السفر للراحة بسبب ضغوط في العمل الفترة الماضية، ولكن عليك أن تتوخي الحذر من أعدائك الذين يسببوا لك الأذى، لكن لا تتجاهل أسرتك فلهم حق عليك.

برج الميزان
تحب أن تتنافس في مجال العمل التي تتميز فيه ببراعة، فكل يوم يمر عليك تتعلم درسًا جديدًا في الحياة، تحب أن تخطط لأفكارك المستقبلية مع إتخاذ اجراءات حاسمة في قراراتك، قد تنشأ بعض المشاكل ولكنك علي قدر كبير من المسئولية.

برج العقرب
تعتبر من الشخصيات التي تستكمل أعمالها اليومية على أكمل وجه، ينتابك التوتر بعض الوقت بسبب هذه المسئولية، فعليك أن تقلل من توترك وقلقك هذه الأيام، وبالرغم من هذه المسئولية لكنك لا تحب أن تلتزم بوعود مع الآخرين.

القوس
تحصل هذه الأيام علي تقدير الآخرين، كما أنك تشعر بالسعادة بسبب قربك لمن تحب تجعلك تشعر بالفرح والراحة والتفاؤل، لكن ابتعد عن الأخبار التي تسبب لك التشاؤم وضيق النفس، فإنك شخص تكره تدخل الآخرين في حياتك.

الجدي
أنت شخص مخلص في علاقتك مع من حولك، تحاول طوال الوقت الحفاظ على العلاقة، وتحاول إسعاد نفسك وإسعاد الآخرين بطريقة أو بأخرى، لكن تحاول أغلب الوقت أن تخفى مشاعرك وهذا يسبب لك ضرر نفسي، احتفظ بصبرك حتي تنال ما تريده.

الدلو
تواجهك الكثير من المشاكل هذه الفترة، ولكن عليك أن تعبر عن وجهة نظرك بوضوح وأن تتمتع بثقة بالنفس حتى تشعر بالارتياح والإنجاز، يجب عليك أن تتحدث بشكل مباشر مع الحبيب ولا تعطي فرصة التدخل للآخرين، شريكك يتطلب الصدق في هذه العلاقة حتى لا تشعر بالضجر.

برج الحوت
بسبب مزاجك السئ فأنك تشعر بمشكلة نفسية تجعلك تبتعد عن كل من حولك حتى أسرتك، ولكن عليك أن تحافظ على علاقتك بهم حتي لا تكن متوترًا بسبب ذلك، تتمتع ببعض المواهب التي تأخذك من عالم الواقع إلى الخيال بعيدًا عن الروتين اليومي، وبالرغم من ذلك تفقد الثقة في نفسك وتحاول تجنب العلاقات الاجتماعية.












.























 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق