«روتانا» تعلن فسخ تعاقدها مع عمرو دياب

الخميس، 05 نوفمبر 2015 11:51 م
«روتانا» تعلن فسخ تعاقدها مع عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

أعلنت شركة روتانا للإنتاج الفني، اليوم، فسخ تعاقدها مع النجم عمرو دياب، وذلك بعد تردد أنباء خلال الساعات الماضية عن وجود خلافات بين الهضبة والشركة.

وأعلنت الشركة قرارها في بيان رسمي عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وجاء في البيان: "لقد تناولت بعض الصحف والمجلات في الفترة الماضية خبرًا عن قيام الفنان عمرو دياب بفسخ التعاقد مع شركة روتانا وهذا ادعاء مغلوط، ولذا فقد رأت شركة روتانا ضرورة التنويه والرد على هذه المزاعم التي يقف ورائها الفنان ومديرة أعماله بهدف الإساءة للشركة ومحاولة النيل منها وبلبلة المتعاملين معها، ولذا فقد لزم التأكيد أنّ شركة روتانا هي التي بدأت في اتخاذ إجراءات فسخ التعاقد مع تعويضها بسبب إخلال الفنان عمرو دياب بالتزاماته الواردة بالعقد وهذا كله ثابت بالمستندات والوقائع الواردة على النحو التالي".

وتابع البيان: "بتاريخ 1/10/2015 وجهت شركة روتانا إلى الفنان عمرو دياب إنذارًا قضائيًا وطلبت منه سرعة سداد الشرط الجزائي الوارد بالعقد وقيمته مليون دولار أمريكي بسبب إخلاله بالتزاماته التعاقدية وقيد الإنذار برقم 26368 محضري الدقي وقد تسلمه محام الفنان في 5/10/2015".

أضاف: "بتاريخ 27/10/2015 أقامت شركة روتانا دعوى قضائية ضد الفنان عمرو دياب بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائي الوارد بالعقد بسبب إخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد وقيدت الدعوى برقم 725 لسنة 7 قضائية وتحدد لنظرها جلسة 7/12/2015 ".

واختتم البيان: "وأخيرًا فإنّ علاقة شركة روتانا بكل المتعاملين معها قائمة على الاحترام المتبادل وتحقيق المصلحة المشتركة بغرض أن يكون نتاج هذه العلاقة تقديم أعمال متميزة، و لم ولن تقبل شركة روتانا التعامل معها بسياسة الذراع والتشهير والابتزاز أياً كان ما سيقدمه لها من يستخدم هذه الأساليب".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق