بالصور..«الباجور» تكرم مدير الإدارة التعليمية لبلوغه سن المعاش

الخميس، 25 أغسطس 2016 11:03 م
بالصور..«الباجور» تكرم مدير الإدارة التعليمية لبلوغه سن المعاش
منير والى

نظمت إدارة الباجور التعليمية بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، حفل تكريم الاستاذ سيف تركى مدير الإدارة التعليمية لبلوغه سن المعاش بقاعة فيينا في مدينة الباجور، بحضور الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم.

كما شارك في الحفل مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد المنوفية السابق، وجمال أمين وكيل إدارة الباجور التعليمية، ورفعت سعفان رئيس المدينة وعادل فوزى رئيس مجلس أمناء إدارة الباجور التعليمية والدكتور محمود بسيونى عضو مجلس النواب ومحمود عبد الغفار نقيب المعلمين وعدد من مديرى إدارات التعليم بمراكز المحافظة ومديرى المدارس ومجموعة كبيرة من القيادات الشعبية ورجال الأعمال.

أكد الدكتور أحمد الجيوشى نائب الوزير، أن هذا التكريم ليس غريبًا على أبناء الباجور العظماء في شتى المجالات، مشيرا إلى أن سيف تركى قامة تعليمية كبيرة وأن هذا الجمع الكبير يعنى أنه رجل صادق في قوله وفعله وشهامته مع زملائه وتفانية في عمله حتى آخر يوم.

وقدم العاملون بإدارة الباجور التعليمية الشكر لسيف تركى عن الفترة التي قضاها معهم وجهودة التي بذلها للارتقاء بمنظومة التعليم بمركز الباجور داعيين الله عز وجل أن يوفقه بعدما اتم رسالته الساميه بنجاح، كما حرصوا على إلتقاط الصور معه ومنحه الهدايا التذكارية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق