زيارات السيسى الخارجية.. موسم اعتداءات الإخوان على الإعلاميين

الخميس، 05 نوفمبر 2015 03:04 م
زيارات السيسى الخارجية.. موسم اعتداءات الإخوان على الإعلاميين
عبير صادق

اعتدنا على تصرفات إجرامية همجية لجماعة الإخوان الإرهابية، فعندما يجدوا من يخالفهم الرأي يقومون بالتعدي عليه، وتظهر أعمال العنف والبلطجة والشغب، خاصةً أن هناك ثأر بين جماعة الإخوان وبين الإعلاميين والصحفيين، لأنهم كانوا في الصفوف المؤيده لثورة 30 يونيه، والتي أطاحت بالمعزول محمد مرسي وأعوانه وأغلقت عليهم أبواب السجون، وأتت بنظام جديد وأصبح عبدالفتاح السيسي رئيسًا لمصر.

.. ورصدت «صوت الأمة» إعتداءات قامت بها الجماعة، على الإعلاميين والصحفيين في الخارج.

 22 سبتمبر 2014

قام عددًا من جماعة الإخوان بالإعتداء على الوفد الصحفي المصري في نيويورك المكون من محمد علام رئيس تحرير الأهرام، وعلاء حيدر رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، وياسر رزق رئيس تحرير الأخبار، وعماد الدين حسين رئيس تحرير صحفية الشروق، والإعلامي يوسف الحسيني بقناة أون تى فى، ووجهوا للإعلاميين ألفاظًا بذيئة أثناء مرور سياراتهم بأحد الشوراع، خلال مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، وألقت شرطة نيويورك، القبض على 9 أفراد ينتمون للإخوان، ويرفعون إشارات رابعة.

 27 نوفمبر 2014

تعرض الإعلامي أحمد موسى للإعتداء على يد مجهول في باريس، حيث أقدم شخص على ضرب "موسى" على رأسه فجأة وفرّ هاربًا، وقال "موسى": سيبوه.. ده خروف ده خروف'، واتهم "موسى" الجماعة بمحاولة الإعتداء عليه، أثناء تغطيته للزيارة الأوروبية التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا من باريس: ''الإخوان رموني بالبيض واحنا واقفين فى أحد الميادين''.

 27 سبتمبر 2015

قام أنصار الجماعة في أمريكا بالإعتداء على الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كان ضمن الوفد الإعلامي المرافق للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حضور لفاعليات الدورة 70 للأمم المتحدة.

وقال "الإبراشي" في تعليقه على الواقعة خلال برنامجه: "أن ما حدث في نيويورك من أعضاء التنظيم الدولي للإخوان ضد الإعلاميين المصريين هو جزء من الإرهاب الذي نشهده داخل مصر، فالإرهاب يقتل ويشتم ومن يتخيل أن الوقاحة شجاعة أو بطولة هو نفسه اللي تخيل أن مصر يمكن أن تكون شعبة من شعب التنظيم الدولي للإخوان".

28 سبتمبر 2015

اعتدى مجموعة من جماعة الإخوان الإرهابية، على أعضاء من الوفد الإعلامي المرافق لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهم الإعلامي محمد مصطفى شردي ويوسف الحسيني ورامي رضوان وشريف فؤاد، أثناء مرورهم بالشارع المواجه للفندق المقيم به الرئيس السيسي حيث بدءوا بالإعتداء اللفظي وسرعان ما تطور للاشتباك، وقام "بهجت صابر" بلطجي الإخوان في أمريكا بضرب يوسف الحسيني، مما أدى لتدخل الشرطة للسيطرة على الموقف، وكان متزعم مجموعة الإخوان هو محمد شوبير شقيق الكابتن أحمد شوبير.

5 نوفمبر 2015

قام عناصر من جماعة الإخوان المسلمين بالإعتداء على الإعلامى أحمد موسي صباح اليوم، خلال تواجده بين مؤيدي الرئيس السيسي حيث كانوا يعلنون تأييدهم للرئيس في مظاهرة، وألقت الشرطة البريطانية القبض على هذه العناصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق