النائب العام يتلقى بلاغًا باختطاف نجل قيادي إخواني بمدينة نصر

الخميس، 05 نوفمبر 2015 02:23 م
النائب العام يتلقى بلاغًا باختطاف نجل قيادي إخواني بمدينة نصر
سيد فودة

تلقى النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الخميس، بلاغًا يتهم وزارة الداخلية باختطاف عضو مجلس شورى جماعة الإخوان عبداللطيف غلوش، فجر الثلاثاء الماضي، من مسكنه الخاص بالحي العاشر بمنطقة مدينة نصر في شرق القاهرة.

وجاء في البلاغ المقيد برقم 19083 عرائض النائب العام لعام 2015، والمقدم من فايزة عبدالحميد إبراهيم زوجة القيادي بالإخوان، والأمين العام لنقابة المهندسين السابق بالشرقية، أن قوات من وزارة الداخلية اقتحمت شقتهم في تمام الساعة 3 فجر أول أمس، وعبثت بمحتويات الشقة واقتادت زوجها لمكان غير معلوم.

والبلاغ اتهم الداخلية بسرقة محتويات الشقة وجهاز لاب توب و30 ألف جنيه، كانو في حوذة "عبداللطيف غلوش"، واخفائه قسريًا دون تمكين أسرته من الاستدلال على مكان احتجازه، مما يعرض حياته للخطر.

وأشار البلاغ إلى أنه بالسؤال عنه في قسم أول وقسم ثاني مدينة نصر التابعين جغرافيًا لواقعة الضبط، أنكرا معرفتهم به واتخاذ اجراءات القبض عليه من الأساس، وحملت أسرة القيادي الإخواني وزارة الداخلية المسؤولية عن حالته الصحية خاصةً أنه يُعاني من بعض الأمراض التي تحتاج إلى علاج بشكل يومي.

وناشدت أسرة عبداللطيف غلوش النائب العام، باتخاذ إجراءات التحقيق في واقعة اخفائه قسريًا، وإلزام وزير الداخلية بالكشف عن مكان احتجازه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق