تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الجوزاء» اعلم أن التفاهم هو سر نجاحك في الحياة.. «العذراء» يجب أن تتجنب التفكير في الماضي.. و«الدلو» لا تتردد في معالجة الأمور سريعًا

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 09:34 ص
تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الجوزاء» اعلم أن التفاهم هو سر نجاحك في الحياة.. «العذراء» يجب أن تتجنب التفكير في الماضي.. و«الدلو» لا تتردد في معالجة الأمور سريعًا
صورة أرشيفية
حياة عبد العزيز

يهتم العديد من المصريين بتوقعات الأبراج اليومية، للإطلاع على مستقبله المهني والصحي والعاطفي، ولأخذ الحذر والاحتياطات، ترصد «صوت الأمة» توقعات علماء الفلك لمواليد جميع الأبراج اليوم الثلاثاء.

«الحمل»
تحتاج هذه الأيام أن تعطي لنفسك ثقة بعد جهدك في العمل خلال الفترة الماضية، تهوي السلطة وتتباهى كثيرًا بالمجاملات الزائدة، تمر بأزمة مع الأصدقاء لكنها ستنقضى سريعًا.

«الثور»
تحب أن تتمتع بالحياة، وهدفك أن تعيش كل يوم مرحلة جديدة، تستخدم العناد للوصول إلى رغباتك، تتميز بالإخلاص في علاقتك مع شريك الحياة وتحتاج إلى تبادل المشاعر معًا.

«الجوزاء»
حالتك مستقرة في هذه الأيام في مجال عملك، الرومانسية والحب تجعل العلاقة تستمر لفترة طويلة، فالتفاهم سر نجاحك في الحياة، تحتاج إلى راحة لتستعيد نشاطك وحيويتك.

«برج السرطان»
تحتاج لمساعدة الأخرين في هذه الفترة، هذا الوقت مناسب للإفصاح عن مشاعرك، امنح نفسك القليل من الإسترخاء في مكان بعيد عن التوتر.

«برج الأسد»
تتأثر نفسيتك بسهولة بكلام الآخرين ولأنك تعاني من ذلك، تكون حذرًا عند التعامل مع الناس، حتى لا تؤذي مشاعرهم، تشعر بالندم إذا اخطأت في شخص، تهتم بمن حولك وتوفر له كل سبل السعادة، تتمتع بحس فكاهي عالي، لكن عليك تجنب التسرع في اتخاذ القرارات.

«برج العذراء»
حاول تصل إلى ما تريد بذكائك، تحتاج للراحة هذه الأيام، تجنب التفكير في الماضي، وخطط لمستقبلك بحكمة، لاتفشي اسرارك لزملاء العمل.

«الميزان»
تستطيع اليوم التخلص من التوتر والقلق بخروجك إلى مكان للتنزه، عواطفك الجياشة ورومانسيتك تغيران مزاجك ، خصوصًا أن الحبيب يدعمك ويفهمك بسرعة، تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم.

«العقرب»
لا تتحدث عن أفكار جديدة قبل أن تنفذ أفكارك المؤجلة، تجنب الكسل واستعد نشاطك لتنفيذ خطتك، الوقت لن يكون فى صالحك كثيراً فى الفترة القادمة حاول أن تغتنم الفرصة لتعود إلى ريادتك من جديد، لا تتعامل مع الجميع بسوء الظن.

«القوس»
الحب من أولويات حياتك، فإستعيد توازنك خلال هذه الأيام، وابتعد عن الجهد الزائد في هذه الفترة وأمنح نفسك قسط من الراحة، لديك مزيد من الإبداع تستطيع من خلاله الخروج من الأزمات.

«الجدي»
عندما يدخل الشك في حياتك يؤثر سلبًا علي علاقتك مع من حولك، فأنت لا تتعامل مع الأشخاص بطريقة مرنة، وتعتقد أن الجميع عليه أن يلبى أوامرك التى لا تنتهى، السلبية تكون أحد عوامل عدم اتخاذ قرارتك، حاول أن تتعرف على عيوبك حتى تستطيع تقويمها.

«الدلو»
الاضطراب يسود حياتك العملية، لأن هذه الفترة تفقد التركيز، لكنك مستقر مع شريك حياتك، لا تتردد من معالجة الأمور سريعًا، هناك مكاسب مالية فى الطريق اليك ستغير تمامًا من وضعك المالى، فكن أكثر تفاؤلا .

«الحوت»
عليك بالتواضع لتجنب كره الآخرين، تتمتع بثقة زائدة بالنفس، لكن كسلك يجعلك تؤجل عملك لوقت طويل، عليك أن تثق بقدراتك أكثر وأنك تستطيع إنجاز الكثير من المشاريع المهمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق