نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساءً.. العثور على جثة حارس جراج المعادي.. ضبط رئيس الشهر العقاري بـ«المحمودية» بالرشوة.. إصابة 19 مجند في إنقلاب سيارة بالبحيرة.. وغرق مركب هجرة غير شرعية بالعلمين

الإثنين، 22 أغسطس 2016 04:08 م
نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساءً.. العثور على جثة حارس جراج المعادي.. ضبط رئيس الشهر العقاري بـ«المحمودية» بالرشوة.. إصابة 19 مجند في إنقلاب سيارة بالبحيرة.. وغرق مركب هجرة غير شرعية بالعلمين
صورة أرشيفية
أسماء سالم

بين المحاكمات والقبض على الخارجين عن القانون، تمكنت وزارة الداخلية المُتمثلة في مديرياتها والإدارات التابعة لها، من ضبط العديد من العناصر الاجرامية الخطرة، وشن الحملات الأمنية المكبرة للحفاظ على أمن وسلامة والمجتمع والقضاء على المظاهر السلبية والمخالفات المرورية وكل ما من شأنه إزعاج ومضايقة المواطنين.

- العثور على جثة حارس جراج المعادي المحترق
فى البداية وقع حريق داخل جراج سيارات في منطقة المعادى الجديدة، ما أسفر عن انهيار سلم العقار واحتجاز المواطنين أعلى سطح العقار، وأسفر الحادث عن مصرع حارس العقار محترقًا.

كما أنقذت العناية الالهية، شريف الساكت بطل مصر في تنس الطاولة، ونوران جوهر بطلة مصر في الإسكواش، من الحريق الذى شب في العمارة بالمعادي، حيث تبين أنهما من سكان هذا العقار، ولم يتواجدا به وقت وقوع الانفجار.

يعود سبب الانفجار لتسرب شديد للغاز الطبيعي، نظرًا لثقل كثافة الغاز بالنسبة للهواء فقد تراكم في الأدوار السفلية، وحال قيام حارس العقار عبدالحميد بإشعال الإضاءة للتحقق من مصدر الغاز، حدثت شرارة كهربائية أدت إلى الانفجار.

- ضبط رئيس الشهر العقاري بـ«المحمودية» متلبسًا بالرشوة
كمان تمكن ضباط هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة، من إلقاء القبض على رئيس مأمورية الشهر العقاري والتوثيق بالمحمودية، متلبسًا بتقاضي رشوة 70 ألف جنيه مقابل تسهيل تسجيل عقد أرض مساحة 7 أفدنة ونصف بقرية بسنتواي بدائرة مركز المحمودية.
تأكيد المستشار أحمد الزند أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد ناقلى خبر وفاته.

كما أكد المستشار الزند في بيان له اليوم أنه يطمئن الكافة بأنه في حالة صحية جيدة، وأنه لم يمر بأية ظروف أو أزمات صحية، وأنه يحمد الله على ذلك.

- إصابة 19 مجند في إنقلاب سيارة بالبحيرة
أصيب 19 مجند أمن مركزي بجروح وكسور متفرقة بأنحاء الجسد، إثر وقوع حادث سير على الطريق الزراعي بكفر الدوار بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث، وتبين أنه نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة على الطريق الزراعي السريع اتجاه القاهرة أمام قرية زلط بكفر الدوار.

اسفر الحادث عن إصابة 19 مجند أمن مركزي، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الدوار العام، وجار تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

- الكلاب الضالة تفتك وجه طفل بالدقهلية
تعيش قريتا الصلاحات وكفر الصلاحات، التابعتان لمركز ومدينة بني عبيد بمحافظة الدقهلية، حالة من الذعر والرعب بعد انتشار الكلاب الضالة بشوارع القريتين ومهاجمتها للمواطنين، ما خلف وراءها إصابات خطيرة، كان آخرها الطفل أحمد حكم إسماعيل، البالغ من العمر 4 سنوات، والذي وقع ضحية لهذه الكلاب بعد افتراسها وجهه وإحداث إصابات بالغة به.

- غرق مركب هجرة غير شرعية على سواحل العلمين
تعرضت مركب هجرة غير شرعية للغرق أمام ساحل العلمين بالكيلو 80 طريق "إسكندرية - مطروح".

وتعمل قوات الإنقاذ على انتشال الأغراض التي خرجت على ساحل البحر ومتابعة المركب، فيما لا يزال جار البحث عن المركب للكشف عن عدد المهاجرين الموجودين على متنه حتى الآن، وتكثف الأجهزة المعنية من جهودها لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة، وعدد الغرقى والأحياء على متن المركب.

- إصابة مجند بطلق ناري بكمين الماسورة فى رفح
أعلنت مصادر طبية وأمنية بشمال سيناء عن إصابة المجند مصطفي نصحي عزام، 22 سنة، من مدينة حلوان، بطلق ناري بطريق الخطأ من سلاحه الميري أثناء تنظيفه، بمحل خدمته بكمين أمني بكمين الماسورة بمدخل مدينة رفح الغربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق