سقوط 4 فتيات صينيات فى شبكة دعارة بالمعادى

الإثنين، 22 أغسطس 2016 02:56 م
سقوط 4 فتيات صينيات فى شبكة دعارة بالمعادى
صوره تعبيريه
أسماء سالم

تمكنت مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء خالد عبد العال، من ضبط 4 فتيات صينيات، أسسن شبكة للدعارة عن طريق استقطاب الزبائن عبر الأنترنت، لراغبي المتعة الحرام مقابل 300 دولار في الساعتين.

وكانت البداية عندما وردت معلومات للواء عبد العزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفيد قيام 4 فتيات صينيات بإقامة شبكة للدعارة لممارسة المتعة الجنسية الحرام مع الراغبين من الرجال مقابل مبالغ مالية، داخل برج نيرو.

وعلى الفور تم تكليف اللواء هشام لطفي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة التحري عن تلك المعلومات والتأكد من صحتها.

وبالفحص والتحريات تبين صحة ما ورد ذكره، كما تأكد قيام "إينان زوهو" والتي تعمل قوادة، لجلب الرجال من راغبي المتعة الحرام، لـ 3 فتيات أخريات، مقابل 300 دولار في الليلة، وأضافت التحريات بأن تلك الفتاة قد حضرت إلى القاهرة، وقامت بكسر الإقامة من شهر 12 المنقضي، وأسست موقعا إباحيا إسمه " قريج ليست" لاستقطاب راغبي المتعة عبر هذا الموقع من خلال إعلان عن صور الساقطات الثلاثة في أوضاع مخلة.

وبتقنين الإجراءات قامت قوة قادها العميد إبراهيم الطويل وكيل إدارة أداب القاهرة، باستهداف الوكر المذكور، أسفرت عن ضبط طبيب متلبسا بممارسة الدعارة داخل الشقة، بصحبة فتاتين صينيتين.

بمواجهة المتهمين أمام اللواء وائل جبريل مدير الإدارة العامة لأداب القاهرة، أقروا بما هو منسوب إليهم من اتهامات، فتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق