بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد مصابي كمين العجيزي بمستشفى السادات

الأحد، 21 أغسطس 2016 11:07 م
بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد مصابي كمين العجيزي بمستشفى السادات
مصابي كمين العجيزي بمستشفى السادات

انتقل الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية بعد تشييع جثمان شهيد كمين العجيزى يرافقه اللواء جمال عبدالبارى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء محمد مسعود مساعد وزير الداخلية لقطاع الدلتا، واللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية لتفقد المصابين بمستشفى السادات المركزى والوقوف على الحالة الأمنية لكمين العجيزى ومدينة السادات.

وتفقد المحافظ ومرافقوه المصابين واستمعوا إليهم، وأكد أن هذه الأعمال الإرهابية لن تضعف عزيمة الوطن بل ستزيد من إصرارنا على المواجهة، وأن دماء أبنائنا من الشهداء ستزيد من تماسك وحدتنا.

كما نقل اللواء جمال عبدالبارى تعازى وزير الداخلية لأهالي الشهداء وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل مؤكدًا أن مصر لن تنسى أبناءها الذين ضحوا بأرواحهم لتبقى مصر.

جدير بالذكر أنه في فجر اليوم قام مجهولان بإطلاق أعيرة نارية باتجاه قوة كمين العجيزى بمدخل مدينة السادات بمحافظة المنوفية مما أدى إلى استشهاد محمد شعبان فرد شرطة، ويوسف أحمد يوسف فرد شرطة فضلًا عن إصابة اثنين من أمناء الشرطة، إبراهيم شوقى عبدالعزيز، وعاطف رشاد إبراهيم، وإصابة المجند أحمد محمد سالم، وتم نقل الجميع إلى مستشفى السادات المركزى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق