7 مواقف كشفت الوجه الآخر لعلاقات المشاهير ببعضهم البعض.. تيا موري تتجاهل تشارليز ثيرون فى إحدى المناسبات .. جون هام يصف كيم كارداشيان بـ«الحمقاء».. و« كلوني » يقاطع « دي كابريو» بسبب «مؤخرته»

الأحد، 21 أغسطس 2016 08:48 م
7 مواقف كشفت الوجه الآخر لعلاقات المشاهير ببعضهم البعض..  تيا موري تتجاهل تشارليز ثيرون فى إحدى المناسبات .. جون هام يصف كيم كارداشيان بـ«الحمقاء».. و« كلوني » يقاطع « دي كابريو» بسبب «مؤخرته»
حسام الضمرانى


بالرغم من تظاهر أغلب مشاهير ونجوم الفن فى العالم بحبهم لزملائهم، وأن ما يقال عن المنافسات بينهما مجرد شائعات، إلا أن هناك عدد من المواقف التى فضحة هؤلاء المشاهير وأثبتت عكس ما يتظاهرون به عبر شاشات التلفزيون، من حميمية العلاقة مع زملائهم ، وهو ما كشف عن أحد أبرز المواقع العالمية « Fame 10 » عن أسماء فنانين يكرهون بعضهم البعض وهم:

1- جوينيث بالترو تهاجم جينيفر أنيستون بسبب براد بيت

هاجمت النجمة العالمية جوينيث بالترو ، النجمة جينيفر أنيستون، عقب انفصالها عن النجم براد بيت، وهو ما برز فى تعليقاتها على تصريحات «جينيفر» عن علاقتهما مع الصحافة، حيث قالت: «سيكون من الجيد لجينيفر وبراد أن لا يتحدثا عن بعضهما البعض مرة أخرى إلى الصحافة. لقد تعلّمت درسي في الـ 24».
من جانبها،ردّت جينيفر: «أنها صحيحة تماماً أشعر أن هناك مقبرة من الأزواج المشاهير. الآن قد تعلمت الدرس».


2- «داوني جونيور » يصف المخرج اليخاندرو ايناريتو بـ«العنصرية»

اتهم الفنان روبرت داوني جونيور، المخرج والكاتب اليخاندرو ايناريتو بالعنصرية، وذلك عند سؤاله بشأن الإبادة الثقافية في كتب الأفلام الهزلية، حيث وصفه بطريقة غير مباشرة بهذا الإتهام، الامر الذى كشف عن الوجه الاخر لعلاقة النجمين .

3- « كلوني » يقاطع « دي كابريو» بسبب «مؤخرته»

عند لقائهما في مباراة ودية لكرة السلة، قال كلوني: «تفاجأت بشخص خلال اللعب اسمه Danny A ، وهو صديق لـ«دى كابريو» جاء ليقول لي لقد لعبنا مرة على زجاجات جعة. كلوني المحترم أنا أركل مؤخرتك».

وأضاف :«إن التناقض بين لعبتهم وكيف كانوا يتحدثون عن المباراة دفعني إلى التفكير كم هو مهم أن يكون هناك شخصاً في حياتك أُخبره بهذا».

فى الوقت نفسه، صرح الفنان الكبير جورج كلوني أنّ النجم ليوناردو دي كابريو يحيط نفسه بمجموعة من الأشخاص السيئيين.


5- جاستن بيبر يتجاهل سيث روجن فى مقابلة..ويعتذر رسمياً له

تجاهل النجم الأمريكي جاستن بيبر، النجم العالمي سيث روجن منذ أنّ تمّ دعوته لمقابلته ، والتى اكد على أنها كانت من أغرب المقابلات فى حياته، مشيراً إلى أنّ بيبر كان غير مهتماً لمقابلته.

من جانبه، عندما علم جاستن بغضب «سيث» قدم اعتذاراً رسمياً له على الفور، وأكد أنه كان يرغب بمقابلته ولكنه كان خجولاً بعض الشيء.


6- جون هام يصف كيم كارداشيان بـ«الحمقاء»

وصف النجم الأمريكي جون هامن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست، بالحمقاء ، بشكل مفاجيء دون سبب واضح لذلك.

وهو ما أرجعه البعض بسبب نجاح برنامجها التلفزيوني Keeping Up» «with the Kardashians، وكرهه لهذه النوعية من البرامج.

من ناحية أخرى، علّقت كيم على تصريحات هام وكتبت عبر تويتر: «لقد سمعت تعليق جون هام عني في إحدى المقابلات. أنا احترم جون وأنا من أشد المؤمنين بأن لكل شخص حق التعبير عن رأيه. نحن جميعاً نعمل بجد وعلينا جميعاً أن نحترم بعضنا البعض».


7- تيا موري تتجاهل تشارليز ثيرون فى إحدى المناسبات

تجاهلت النجمة العالمية تيا موري ، نظيرتها تشارليز ثيرون، فى إحدى المناسبات، حيث برهنت كرهها لها ورفضت التعامل معها.







 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق