‏‫ وزير الداخلية يجتمع بقياداته لمناقشة توفير الرعاية لرجال الشرطة بمختلف فئاتهم

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 12:30 م
‏‫ وزير الداخلية يجتمع بقياداته  لمناقشة توفير الرعاية لرجال الشرطة بمختلف فئاتهم

وخلال اللقاء، أكد عبدالغفار على أن حرص الوزارة على توفير الإستقرار النفسي والمعنوي وتعظيم أوجه الرعاية التي تقدم لأبنائها من كافة رجال الشرطة بمختلف فئاتهم يعد أحد مرتكزات العمل الأمني التي تمكنهم من الإطلاع بدورهم في حماية أمن وآمان الوطن والمواطن.

ووجه وزير الداخلية السادة قيادات الوزارة بإستمرار التواصل الإيجابي والفعال مع كافة المرؤوسين للوقوف على المستجدات التي تطرأ على الساحة الأمنية ولتبادل الرؤى والمقترحات ذات الصلة، والعمل على إستمرار إستحداث آليات رعاية جديدة لرجال الشرطة من أجل دعم وتطوير منظومة الرعاية التي تقدم لهم، إضافةً لما تنتهجه الدولة وما تتسم به السياسة العامة لها في هذا الصدد.

وإستمع الوزير لرؤى عدد من القيادات حول سبل وآليات تفعيل الأداء الأمني بشكل عصري متطور يعتمد على تأهيل رجال الشرطة ورفع قدارتهم وصقل خبراتهم وتعظيم الإستفادة من التقنيات العلمية الحديثة في العمل الأمني بما يضمن ترشيد جهود القوات في مختلف المواقع.

وفى نهاية اللقاء أكد وزير الداخلية على ضرورة تحلي كافة رجال الشرطة بالسلوك القويم والمظهر الإنضباطي، وضرورة تدعيم أوجه الرعاية المختلفة لكافة أبناء جهاز الأمن، والوقوف على إحتياجاتهم لما يمثله ذلك من أهمية لتفعيل الأداء الأمني في ظل مناخ يسوده الإستقرار النفسي والمعنوي لأبناء جهاز الشرطة الذي نعتز جميعًا بالإنتماء إليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق