هيام النسر نقيبًا لـ«تمريض الإسماعيلية»

الأحد، 21 أغسطس 2016 12:25 م
هيام النسر نقيبًا لـ«تمريض الإسماعيلية»
شيرين شلتوت

فازت هيام النسر بمنصب نقيب تمريض الإسماعيلية، في الانتخابات التي أجريت، أمس السبت، على مستوى المستشفيات الجامعية والصحية والإدارات والمراكز والوحدات بمحافظة الإسماعيلية، بإجمالي أصوات بلغ 284 صوت.

وبلغ عدد اللجان التي تجرى بها الانتخابات على مستوى المحافظة 10 لجان، هى «مستشفى الإسماعيلية العام- مستشفى جامعة قناة السويس، ومستشفى الصدر والحميات- القنطرة شرق- القنطرة غرب-مركز التل الكبير - مركز ابو صوير- مركز القصاصين-الإدارة الطبية –فايد»، وشهدت الانتخابات إقبالًا من جانب الممرضين.

وتنافس في انتخابات الإسماعيلية خمسة مرشحين على منصب نقيب تمريض الإسماعيلية، وهم: «السيد عيسى النقيب الحالي، سيد عبد الرحيم، هيام محمد، جيهان محمد عبد الصبور، هالة رشوان»، بالإضافة لأربعين مرشح لعضوية مجلس النقابة لشغل «مقعدين معهد فني فوق السن- مقعدين تحت السن-15، مقعد دبلوم فوق السن»، ويرأس اللجنة الفرعية بالإسماعيلية المستشار إسلام النمر.

وتجري انتخابات التمريض على منصب النقيب العام للجمهورية، ومجلس نقابة عامة يتكون من 15 عضو، وانتخابات النقابة الفرعية بالمحافظة، ويتنافس على منصب النقيب العام دكتورة كوثر عبد الحميد النقيب الحالي للتمريضن وكمال محمد نجيب، و330 مرشح يتنافسون على 15 مقعد لعضوية مجلس النقابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق