بالصور.. محافظ الإسماعيلية يكرم بطلة «ريو 2016»

الأحد، 21 أغسطس 2016 12:12 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يكرم بطلة «ريو 2016»
سارة سمير بطلة أولمبياد ريو دي جانيرو 2016
شيرين شلتوت

أهدى اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، درع المحافظة وشهادة تقدير للاعبة سارة سمير بطلة أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، والحائزة على الميدالية البرونزية في لعبة رفع الأثقال، كما أهدى شهادة تقدير لوالدة البطلة تقديرًا لجهودها في صناعة تلك البطلة.

جائت الاحتفالية الكبيرة التي أقيمت بمركز شباب قرية الهوانية بمركز ومدينة القصاصين الجديدة، لتكريم ابنة الإسماعيلية البطلة سارة سمير -البطلة البرونزية-، التي دخلت تاريخ الرياضة الأولمبية ورفعت اسم مصر والإسماعيلية عاليًا خفاقًا.

وشهد الاحتفالية محافظ الإسماعيلية، يرافقه الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنواب أشرف عمارة، وأحمد بدران البعلي، وعصام منسي، وأحمد سعيد شعيب، والدكتور سامي هاشم، أعضاء مجلس النواب، والدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة، ورؤساء مراكز ومدن القصاصين الجديدة والتل الكبير وأبوصوير، وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وبحضور العقيد ابراهيم الخولي نائب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، والعقيد محمد مصطفى أمين مدير المدرسة العسكرية الرياضية بالاسماعيلية.

وأعرب المحافظ عن بالغ سعادته بالبطلة التي رفعت اسم مصر والإسماعيلية في أوليمبياد البرازيل هذا العام، مؤكدًا على فخر مصر والإسماعيلية وجموع المصريين بالبطلة سارة بعد حصولها على الميدالية البرونزية بمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية ريو دى جانيرو 2016، ولكونها أول بنت في تاريخ مصر تتوج بميدالية في الأولمبياد.

كما أكد المحافظ على أنه على رأس الجهاز التنفيذي للمحافظة سيكون داعمًا ومساندًا للبطلة وأسرتها، والعمل على تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لاستكمالها لمشوار البطولات العالمية والدولية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق