بالصور.. رفع 200 طن مخلفات الناتجة عن تطهير الترع بسوهاج

السبت، 20 أغسطس 2016 03:29 م
بالصور.. رفع 200 طن مخلفات الناتجة عن تطهير الترع بسوهاج
أحمد صالح

شدد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج على ضرورة الاستمرار في رفع التراكمات الناتجة عن تطهير الترع والمصارف في كافة قرى ومراكز المحافظة ضمن إطار الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والحيلولة دون انتقال الأمراض.

صرح بذلك المحاسب كمال شلبي سكرتير عام المحافظة وقال انه في إطار ذلك يجري المتابعة مع كافة رؤساء المراكز بشأن تطهير الترع ورفع المخلفات والنظافة العامة، وانه تم تطهير الترع ورفع المخلفات منها ونقلها إلي أماكنها المخصصة بعيدا عن الكتلة السكنية من خلال خطة منظمة بتوقيتات واضحة مشيرا الى انه تم رفع 500 طن مخلفات من الشوارع والأحياء بالمركز والقري التابعة للمراكز.

وأضاف على يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بانه تم رفع مخلفات ناتج لتطهير الرى بترعة حمادة بسلامون وجارى إستكمال رفع باقى الترع الموجودة بنطاق مركز طما وأشار إلى أنه تم رفع المخلفات من الشوارع خلال يومين والتي بلغت حوالي 190 طن بالاضافة الي رفع 25 طن من مخلفات الترع , تم رفع المخلفات الصلبه والقمامه من المدرسه الابتدائيه القريه بالدوير وامام عمليه المياه بالاغانه.

وأضاف السيد المحاسب عدلى مصلح ابوعقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا انه تم رفع تراكمات ترعة ام الطبول بداية من المنطقة الصناعية وحتى كوبري السمطا حيث تم رفع مايقرب من 22 طن من ناتج تطهير الترعة من على جانبىيها لتحقيق السيولة المرورية ومنع انتشار الامراض.

ومن جانبة قال محمد عبدالحميد امبابى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة بانة جارى رفع مخلفات تطهير الترع والمصارف بدائرة المركز وذلك بمعدات الوحدة المحلية الموجودة على ترعة الاحايوة بداية من نجع ابو حجر حتى مدخل مدينة ساقلتة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة