"المصرية لحقوق الإنسان" تدين تفجير نادي ضباط الشرطة بالعريش

الخميس، 05 نوفمبر 2015 02:51 ص
"المصرية لحقوق الإنسان" تدين تفجير نادي ضباط الشرطة بالعريش
أثار الحادث الإرهابي

أعربت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، عن إدانتها للعملية الإرهابية التي جرت اليوم، واستهدفت نادي ضباط الشرطة بالعريش بسيارة مفخخة؛ ما أسفر عن استشهاد 4 مجندين بينهم اثنان تحولت جثتاهما إلى أشلاء، بجانب إصابة 9 آخرين من بينهم 4 مجندين و5 مدنيين بإصابات متنوعة.

وأكدت المنظمة، في بيان لها، أن "أعمال وأساليب وممارسات الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره هي أنشطة تهدف إلى تقويض حقوق الإنسان والحريات الأساسية والديمقراطية، وتهدد السلامة الإقليمية للدول وأمنها، فينبغي للمجتمع الدولي أن يتخذ الخطوات اللازمة لتعزيز التعاون من أجل منع الإرهاب ومكافحته".

وشددت المنظمة على أن "هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار مصر تتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والإنسانية، متقدمة بخالص تعازيها ومواساتها لأسر الشهداء، سائلة الله أن يتغمَّدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يُلهم ذويهم الصبرر، متمنية الشفاء لكل المصابين".

وأكدت المنظة أن "الإرهاب الأسود لن يزيد الشعب المصري إلا قوة وترابطا وتلاحمًا، ولن ينال من عزيمة وقوة وثبات رجال قواتنا المسلحة، مطالبة بضرورة تعقب قوى التطرف والإرهاب، وتقديمهم للعدالة، وتلاحم الشعب في مواجهة هذا الإرهاب الخبيث الغادر الذي يسعى لزعزعة أمن واستقرار الوطن".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق