بالصور.. تنفيذي الجيزة يبحث مواجهة السيول

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 09:15 م
بالصور.. تنفيذي الجيزة يبحث مواجهة السيول
محمد عدلي



عقد مساء اليوم المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة، إجتماعه برئاسة المحافظ خالد زكريا العادلي، ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية للمحافظة، وقد ناقش عدد من الملفات المختلفة منها خطة المحافظة للاستعداد لفصل الشتاء و ما يترتب عليه من سقوط الأمطار.

و شدد المحافظ علي ألا تتكرر مأساة الإسكندرية مرة أخري بمحافظته كما ناقش الجهود التى قامت بها مدرية أمن الجيزة في تأمين عملية الإنتخابات.

ذكر ممثل المديرية الجهود المبذولة لإنجاح وإتمام عملية التصويت، والحياد التام التى كانت تقوم به قوات تأمين اللجان، و ذكر أن مدرية أمن الجيزة في خدمة أي جهاز تابع للمحافظة و ابدى الاستعداد للتعاون معها و التنسيق بينهم لضمان استتباب الامن في المحافظة.
وإستعرض الإجتماع ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من رصف الطرق، ورفع المخلفات، وإدخال المرافق للقري، وإزالة الإشغالات و ما سيتم إنجازه خلال الفترة المقبلة كما إستعرض الجهود المبذولة لمحو الامية بالمحافظة.

وأبدى المحافظ إستيائه من النتائج التى ذكرها مسؤل محو الامية بالمحافظة و طلب مضاعفة المجهودات و النتائج و اختتم المحافظ اجتماعه بالتشديد علي رؤساء الاحياء و غيرهم من المسؤلين بالمخافظة بضرورة حسن معاملة المواطنين و احتوائهم و ان صدر منهم بعض التجاوز و قال انه سيتواصل مباشرة مع مسؤلي الاستعلامات الذين يتلقون شكاوى المواطنين حتى يطمين بنفسه علي ذلك

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق