أشهر حالات "زواج الشهرة" بين سيدات أعمال ونجوم كرة القدم

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 06:04 م
أشهر حالات "زواج الشهرة" بين سيدات أعمال ونجوم كرة القدم
حسن دسوقي

جرت العادة بين لاعبي كرة القدم أو معظمهم علي الزواج من سيدات مجتمع ثريات وأحيان يتمتعن بالشهرة نفسها، فيما عرف بزواج سيدات رجال الأعمال بنجوم كرة القدم، خاصة في الأنددية الرياضية الكبري.. صوت الأمة رصد الظاهرة والتي انتشرت في الفترات الأخيرة اكثر من ذي قبل..

نجم الملاعب محمد أبوالعلا لاعب الزمالك السابق، تزوج من نانيس سليم، خبيرة التجميل، والتي مازالت مستمرة في عملها كخبيرة تجميل، تحب مجالها وتعمل به حتي وقتنا هذا، وقرر أبوالعلا عدم منعها من العمل.

اللاعب محمد إبراهيم، لاعب الزمالك الحالي تزوج من فتاة تعمل في مجال "الستورز" المتعلقة بالملابس الرياضية، ولديها مكان عمل كبير للملابس الرياضية الزملكاويه فقط.

وهناك أيضًا بالنادي الأهلي سيد حمدي، تزوج من سيدة، تعمل في مجال مختلف جدًا عن كل هذا، وهو مجال الكافيهات، حيث تمتلك بعض الكافيهات في أماكن مختلفة، وراقية.

أما عن سالي، زوجة الصخرة وائل جمعة، فأبتعدت كل البعد عن كل هذه المجالات، وعملت في مجال مختلف بالمرة، واشتغالها باستيراد وتصدير رؤؤس الماشية بالداخل من خلال المزرعة الخاصة بها.

ونختتم التقرير بعماد متعب، نجم النادي الأهلي وزوجته يارا ناعوم، وافتتحت زوجة مهاجم الأهلي "بيتي سنتر" لتجميل السيدات لتتفرغ له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق