بالفيديو.. 8 مشاهد فى أحداث «الثلاثاء الأسود» بالأهلى.. مشجع يطعن عمرو جمال بسلاح أبيض.. وصلة «شتائم وردح» للكابيتانو.. تامر أمين يتهم طاهر بالإنتماء للزمالك.. وموسى يطالب بالخطيب رئيسا للقلعة الحمراء

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 04:02 ص
بالفيديو.. 8 مشاهد فى أحداث «الثلاثاء الأسود» بالأهلى.. مشجع يطعن عمرو جمال بسلاح أبيض.. وصلة «شتائم وردح» للكابيتانو.. تامر أمين يتهم طاهر بالإنتماء للزمالك.. وموسى يطالب بالخطيب رئيسا للقلعة الحمراء
رامي بركات

شهد اليوم أحداث دامية هزت جدران القلعة الحمراء، بعدما قام ألتراس اهلاوي، باقتحام مران الأهلي، الذي اقيم في فرع النادي بمدينة نصر، بدلاً من الجزيرة، ولم يكتف «الألتراس» بالإقتحام فقط، بل وصل الأمر الى التعدي لفظياً على جميع اللاعبين، واصيب البعض بجروح واصابات قوية، الى ان تم نقلهم الى المستشفى وتم علاجهم، في يوم مآساوي للأحمر، وذلك على خلفية خروج الفريق الأول من بطولة دوري ابطال افريقيا مبكراً، اضافة الى الهزيمة من الغريم التقليدي، نادي الزمالك، في نهائي كأس مصر، بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

واتخذ الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول، قراراً بنقل التدريبات الحمراء، الى فرع النادي بمدينة نصر، بسبب خوف مسئولي «الشياطين الحمر» من اعمال عنف للأولتراس تجاه اللاعبين، خاصة ان مباراة الأهلي امام زيسكو الزامبي الأخيرة، في دوري الأبطال، صاحبها اعمال شغب واعتراضات قوية من جانب الجماهير، وهو ما جعل المسئولين يخشون من تكرار نفس «السيناريو» مرة اخرى.

وترصد «صوت الأمة» ابرز الأحداث وردود الأفعال في اليوم الساخن بالنادي الأهلي، وذلك على النحو التالي:

1- ايقاف مران الأهلي بسبب اقتحام الأولتراس

اقتحم اولتراس اهلاوي، مران فريق الأهلي، الذي اقيم في فرع النادي بمدينة نصر، وهو ما جعل الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول، يقرر ايقاف التدريبات فوراً، خشية حدوث اي اعمال عنف من قبل «الألتراس»، خاصة انه توجد حالة ثورة غاضبة منذ خروج المارد الأحمر من بطولة دوري ابطال افريقيا، وتوديعه البطولة مبكراً من دور المجموعات، اضافة الى الهزيمة على يد الزمالك في نهائي كـأس مصر.

2- هجوم ناري على حسام غالي

فتح اولتراس اهلاوي، النار على «حسام غالي» نجم الأهلي، بسبب تراجع مستواه، حيث رددت الجماهير هتافات «حسام غالي يا عم .. خلي عندك دم»، وهو ما جعل اللاعب يشير الى قوات الأمن بضرورة طردهم من النادي.

3- وصلة هجوم من الألتراس ضد صبري رحيل

شن «الأولتراس» هجوم عنيف ضد صبري رحيل، ظهير ايسر الأهلي، على خلفية الخروج الإفريقي، والخسارة في نهائي كأس مصر على يد الزمالك، وردد الالتراس هتافات معاديه ضد صبري رحيل، قائلة «صبرى يا رحيل.. تيشرت الأهلى تقيل».

4- طعن بالسكين لعمرو جمال نجم الأهلي

تعرض عمرو جمال لاعب الأهلي، للطعن في البطن من خلال سلاح أبيض كان يحمله أحد أفراد مجموعة ألتراس أهلاوى فى مران الفريق اليوم، وقام خالد محمود طبيب اللاعب بإسعافه فى غرفة خلع الملابس قبل أن ينتقل اللاعب لأحد المستشفيات لتلقى العلاج.

5- سباب جماعي لصالح جمعة والمطالبة بطرده

قام اولتراس اهلاوي، بسباب جماعي لصالح جمعة لاعب الأهلي، مع المطالبة بطرده خارج اسوار القلعة الحمراء، على خلفية فضيحته مع فتاة ليل، بالساحل الشمالي، وهو ما جعل المجلس الأحمر يقرر فتح تحقيق موسع معه.

6- رد ناري من تامر امين على اقتحام الألتراس

هاجم تامر أمين مقدم برنامج «الحياة اليوم» على شاشة الحياة، محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بسبب ما تتعرض له القلعة الحمراء من أزمات بالفترة الأخيرة، وأضاف، «محمود طاهر أنت لا تصلح رئيسًا لنادي بحجم وقيمة وقدر الأهلي، فالكرسي الذي جلس عليه صالح سليم والوحش كبير عليك، وبعدين أنا شاكك أنك زملكاوى».

7- تصريحات نارية من احمد موسى على هجوم الألتراس

فتح الإعلامي احمد موسى، النار على مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، على خلفية اقتحام اولتراس اهلاوي، لمقر القلعة الحمراء، وحدوث اعمال شغب في مقر النادي، اليوم.

وقال موسى خلال ظهوره على شاشة «صدى البلد»: «اطالب مجلس ادارة الاهلي انه يرحل.. ارحل يا محمود يا طاهر.. في عهد محمود طاهر ومجلس ادارته، شوفنا العجب .. فيه انكسار واعتداء على اللعيبة ومهانة للجمهور».

واضاف «من فضلك يا محمود طاهر ومجلس ادارتك .. استريحوا يرحمكم الله .. الاهلي باقي .. بوظتوا الفريق .. عايزين مجلس ادارة بجد».

واختتم «ايه التهزيق اللي حصل النهاردة ده.. ده مش الاهلي اللي انا اعرفه ولا اللي بيشجعه الملايين.. فيه دوله وفيه قانون.. وما ينفعش ده يحصل ابدا في النادي الأهلي.. معقول حسام غالي اللي جاب بطولات يحصل فيه كدا.. مرتضى منصور راجل ولازم تحيه له على اللي بيعمله في الالتراس».

8- أحمد موسى يطالب بتعيين محمود الخطيب

أطلق الإعلامي أحمد موسى، دعوة لترشيح الكابتن محمود الخطيب لقيادة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة للخروج من الأزمة التي يشهدها النادي في الفترة الحالية، مؤكداً ان الفترة الأخيرة شهدت العديد من الأزمات وتقلص البطولات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق