تجديد حبس 12 إخوانيًا وإحالتهم لنيابة أمن الدولة في وقائع عنف بالغربية

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 01:41 م
تجديد حبس 12 إخوانيًا وإحالتهم لنيابة أمن الدولة في وقائع عنف بالغربية
محمد الشوبري

قرر المستشار هشام حسن المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس 7 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في قضايا شغب والعنف والتظاهر بدون تصريح، والمشاركة في تكوين خلايا إرهابية استهدفت تكدير الأمن والسلم العام، وترويع حياة المواطنين على مستوى مراكز طنطا والسنطة وكفر الزيات.

كما قرر المستشار محمود عوف رئيس نيابات شرق طنطا الكلية بالغربية، تجديد حبس 5 من أعضاء الجماعة المحظورة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في قضايا شغب والعنف وتكوين خلايا إرهابية استهدفت استخدام المفرقعات في تفخيخ قضبان السكك الحديدية وحرق محولات الكهرباء، وتخريب أبراج الضغط العالي على مستوى قرى مراكز سمنود والمحلة وزفتى.

في ذات السياق، قررت النيابة العامة إحالة كافة المتهمين إلى نيابة أمن الدولة، للتحقيق معهم فيما نسب إليهم من اتهامات في قضايا شغب والعنف.

في المقابل، خصصت الجهات الأمنية تحت إشراف اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، عددًا من المدرعات وتشكيلات من قوات الأمن المركزي ودوريات الشرطة لتأمين عرض المتهمين على مجمع محاكم ونيابات طنطا والمحلة تحسبًا لاندلاع أحداث شغب.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق