وحدة مدارس «النيل» تقرر إعادة إمتحان اللغة العربية

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 12:27 م
وحدة مدارس «النيل» تقرر إعادة إمتحان اللغة العربية
ريم محمود

أعرب أولياء أمور وطلاب مدارس النيل التابعة لمجلس الوزراء عن غضبهم، بعد لقائهم الأخير والذى كان يوم الأحد الماضى مع سلافة الجويلى مدير وحدة مدارس النيل والخاص بمناقشة مشكلات المدرسة والوصول الى حل يرضى جميع الأطراف فى مسألة ضياع إمتحانات اللغة العربية والإقتصاد للصف الثانى الثانوى.

وقال أولياء الأمور خلال بيان صحفى لهم أنهم قاموا بتقديم مذكرة لهم تتضمن التالى: نحيط علم سيادتكم أننا لم نخرج فى هذا الاجتماع بأى شئ ولم يتم الموافقة من قبل الطلاب على إعادة امتحان اللغة العربية ولم يستطع اولياء الأمور الوقوف على حل لأى مشكلة.

وأضاف أولياءالأمور خلال مذكرة لهم فى نهاية الاجتماع بتوقيعهم: وغادرت الدكتورة ميرفت الديب وسلافة الجويلى المسوؤلين عن وحدة مدارس النيل واستمر الدكتور مجدى مدير المدارس فى اللقاءولكن دون حل لاى مشكلة.

وأكد أولياء الأمور فى بيانهم أنهم سوف يصعدون الأمر الى رئاسة الجمهورية والرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لوضع حلول فعالة فى مهازال مدارس النيل التى كانت ذات مستوى عال فى البداية ثم تدنى المستوى.

وردا على ذلك قالت سلافة الجويلى مدير وحدة مدارس النيل فى أن الإجتماع كان محدد لمناقشة مسألة ضياع الإمتحانات، وأضافت أن أولياء الأمور خاضوا فى الحديث الى أمور أخرى وقد وعدناهم بعمل لقاء أخر لمناقشة جميع المشكلات والعمل على حلها.

وقالت «الجويلى» إن لم يكن هناك حل أخر غير إعادة إمتحان اللغة العربية للصف الثانى الثانوى مرة أخرى، وأكدت أن ذلك يعمل على الفرصة التحسنية للطلاب قائلة: أنا ماليش مصلحة فى إن الإمتحان يضيع وعملت كل مجهوداتى للحفاظ على مصلحة الطلاب "، وأكدت الجويلى أن الوحدة عملت كل ما عليها من متابعة للجانب الإدارى والتنظيم والمتابعة مع كامبريدج حتى وصول الشحنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة