بالفيديو.. الرقابة الادارية ببورسعيد: لا تلاعب في اللبن المدعم

الإثنين، 15 أغسطس 2016 05:50 م
بالفيديو.. الرقابة الادارية ببورسعيد: لا تلاعب في اللبن المدعم
محمد يحيي

رافقت "صوت الأمة" هيئة الرقابة الادارية في حملتها التفتيشية التي شنتها، اليوم الاثنين، علي ألبان الاطفال المدعمة بعدد من المراكز الطبية والصيدليات المختلفة بنطاق المدينة؛ وذلك لضبط أيا من الأماكن المخالفة للتعليمات واللوائح والقوانين.

كان قد ترأس العقيدين محمد الجهيني وشريف أبو الدهب بالرقابة الادارية يرافقهما الدكتور مينا عاطف، مفتش صيدلي، ورجب عبدالمعتمد، مفتش مالي واداري بمديرية الصحة؛ وذلك لمتابعة حصة المنافذ المقررة من لبن الاطفال المدعم والنسبة الموردة عن هذا الشهر ومدي كفايتها لتلبية احتياجات المستحقين، بالإضافة الي التأكد من كشوف أسماء مستحقي الدعم و مطابقتها بالموجد داخل سجلات المراكز الطبية للوقوف علي اي تلاعب بمنافذ التوزيع و مراجعه الاشتراطات المخزن ورصد اي مخالفات بها والتأكد من صلاحية الالبان.

وقد سجلت الحملة بمركز طب الجوهرة بحي الزهور عدم تواجد طبيبين بصيدلية المركز في أوقات عملهم الرسمي ، بالإضافة الي وجود اخطاء في تسجيل اعداد الألبان في كشوف المركز إلا ان اعداد علب اللبن مطابقة لتسجيلات الدخول والخروج ، بالإضافة الي رصد ان المركز لم يدخل إليه منظومة الكارت الذكي لصرف اللبن المدعم.

وتوجهت الحملة الي مركز طب الاسرة الكائن بمنطقة عثمان بن عفان بحي الزهور وتأكدت من توفير الالبان بالشكل المطلوب ولم ترصد أي من المخلفات.

كما تفقدت صيدلتين بحي الزهور والعرب وأكد صاحب احدهما ان اللبن المدعم لم يرد إليه من الشركة منذ اكثر من شهرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق