الرقابة الإدارية بالغربية تكشف عن عجز فى كميات الألبان المدعمة

الإثنين، 15 أغسطس 2016 03:52 م
الرقابة الإدارية بالغربية تكشف عن عجز فى كميات الألبان المدعمة
الألبان المدعمة
محمد الشوبري

شنت هيئه الرقابة الادارية بالغربية برئاسة اللواء حيدر منصور عدة حملات موسعة علي مراكز الرعاية والطفولة بمدن ومراكز كفر الزيات وطنطا والمحلة للوقوف على أسباب أزمة الألبان المدعمة التى تشهدها محافظات الجمهورية.

وأسفرت الحملة التى قادها الرائد محمد خلف عضو الرقابة الإدارية بالتنسيق مع مسئولي الصحه عن وجود بعض الملاحظات داخل مركز الرعاية والطفلولة بأول المحلة، خاصة سوء التعقيم ومكافحة العدوى وتعطيل جهاز الاشعة والسونار، ومطالبتهم بمخاطبة الصحة لصيانتهما باقصى سرعة ممكنة.

كما تفقد أعضاء اللجنة صيدليات مركزي رعاية أول وثان المحلة للتأكد من توافر الألبان المدعمة من عدمه، ومناقشة بعض المواطنين للتعرف علي مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم.

وتلاحظ لأعضاء اللجنة نقص فى كميات الألبان وعدم توافر الكميات اللازمة بالنسبة لعدد المواليد، وعدم توافرها منذ حوالي شهر ما أدى إلى تكدس المواطنين ووجود حالة من الغضب والاستياء بين الأهالي المستحقين للصرف.

وأثبتت الحملة خلال تفقدها مركز رعاية ثان طنطا طفح مياه صرف صحى داخل مسقط المركز الى جانب وضع العهدة فى مسقط المركز بدعوى عدم وجود دواليب خاصة بتخزين العهدة وسوء التخلص من النفايات.

وكشف مصدر بمديرية الصحة بالغربية، أن الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية أصدر على الفور قرارًا بإقالة مدير المركز الدكتورة جيرمين رشاد، بعد إبلاغ الرقابة الإدارية له بتقرير عما أسفرت عنه الجولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة