بالصور..«التموين» تشن حملات مكبرة بالمحافظات

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 12:34 م
بالصور..«التموين» تشن حملات مكبرة بالمحافظات
إسلام محمد

قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بشن عدد من الحملات التمونية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن لإحكام الرقابة على الأسواق، وتنفيذاً لسياسة الدولة فى التأكيد على وصول السلع للمواطنين وتطبيقاً للقوانين والقرارات الخاصة لمواجهة ظاهرة غلاء وإرتفاع الأسعار.
وأسفرت الحملات عن ضبط 21 قضية مواد بترولية ضبط خلالها 99093 لتر بنزين سولار، 16 قضية إسطوانات بوتاجاز ضبط خلالها 520 إسطوانة، 5 قضايا دقيق مدعم وأقماح، ضبط 14 قضايا فى مجال الإتجار الغير مشروع بالسلع التموينية المدعمة، 60 قضية غش غذائى وغير غذائى، ضبط 33 قضية فى مجال اللحوم والطيور بمضبوطات بلغت (11,405 طن ) .

وفى ذات السياق تواصلت مديرية أمن القاهرة مع 7 من كبار الموردين للسلع الغذائية و مسئولى وأصحاب كافة فروع الهايبر ماركت على مستوى العاصمة وشركة النيل العامة للمجمعات الإستهلاكية، وتم عقد لقاء مع عدد من كبار تجار سوق العبور والتأكيد عليهم بتثبيت أسعار الخضروات والفواكه وعدم رفعها.
وفى البحر الأحمر تم عقد إجتماع مع كلٍ وكيل مديرية الطب البيطرى، وكيل مديرية التموين، مدير مجزر الغردقة، مفتش تموين الغردقة، كما تم عقد إجتماع فى اسوان مع كلٍ مدير مديرية التموين، وكيل مديرية التموين، رئيس الغرفة التجارية بأسوان وعدد من المسئولين بمديرية التموين بالمديرية والغرف التجارية وكبار تجار الجملة والقطاعى والبقالة والخضروات والجزارة.

حيث تم التأكيد على التصدى بكل حسم لكل المحاولات التى تهدف إلى زيادة الأسعار الغير مبررة وذلك بقصد الإسقاط على آداء الحكومة، والقيام بحملات يومية تستهدف الأسواق للتأكد من عدم المغالاه فى أسعار السلع والتصدى للممارسات التجارية الضارة (الإحتكار، الإغراق) بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والعمل على ضبط مرتكبيها والعمل على توفير المنتجات خاصة توفير السلع الغذائية الأساسية لإحتياج المواطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة