الرئيس اليمني يؤكد أن أجندة القاعدة والانقلابيين واحدة

الإثنين، 15 أغسطس 2016 02:56 ص
الرئيس اليمني يؤكد أن أجندة القاعدة والانقلابيين واحدة

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الأحد، أن تنظيم القاعدة له أجندة واحدة مع ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه الرئيس هادي مع محافظ ابين الخضر السعيدي، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء احمد اليافعي، بعد استعادة القوات الحكومية المسنودة بقوات التحالف السيطرة على مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين وعدد من المدن المجاورة من مسلحي تنظيم القاعدة.

وقال "إن تلك الانتصارات المتوالية على قوى البغي والعدوان الانقلابية والارهابيه التي هي في الأصل تتبع اجندة واحده وتعمل على قتل الابرياء واستباحت المدن وتدمير الممتلكات والبنى التحتيه في تناوب وتنسيق واضح فيما بينها عبر اجندة خفيه لاستهداف الشعب اليمني والمواطنين الابرياء".

وأشار إلى المعاناة التي تحملها ابناء محافظة ابين طوال الفترة الماضية ودفعوا الثمن غالياً من دمائهم في مواجهة الميليشيا الانقلابية وحليفها الخفي قوى الاٍرهاب التي دمرت البنى التحتية المتمثلة في المياه والكهرباء والخدمات الاخرى.

واشاد الرئيس اليمني"بالدور المميز والملحوظ لقوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة الذين يقدمون التضحيات والدماء مع إخوانهم وأشقائهم اليمنيين في مختلف المواقع والجبهات في معركة الدفاع عن الارض والعرض والهوية والقومية الواحدة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق