بالصور.. مدير أمن الغربية يأمر قوات الأمن باليقظة تحسبا لأي أعمال تخريبية

الأحد، 14 أغسطس 2016 03:34 م
بالصور.. مدير أمن الغربية يأمر قوات الأمن باليقظة تحسبا لأي أعمال تخريبية
محمد الشوبري

تشهد محافظة الغربية إجراءات أمنية مشددة، حيث أعلنت مديرية الأمن استنفار الحالة الأمنية وانتشار القوات والأقوال وإحكام السيطرة على الطرق السريعة وتأمين المنشآت الحيوية، تزامنا مع دعوات التظاهر من جانب جماعة الإخوان الإرهابية بمناسبة إحياء ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة وتحسبًا لحدوث أي أعمال تخريبة.

وفي هذا السياق تفقد اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، اليوم الأحد، القول الأمني بدائرة قسم ثان طنطا في منطقة الإستاد، والتقى مع الضباط والقوات بالقول الأمني،ووجه بضرورة تفعيل الأقوال الأمنية وإحكام السيطرة الأمنية والفحص الدقيق ، ومداومة المرور لإشعار المواطنين بالأمن والأمان.

كما تفقد خليفة القول الأمني بدائرة قسم أول طنطا بمنطقة في ميدان المحطة، وذلك للوقوف علي مدي استعداداتهم وجاهزيتهم لمواجهة أي ظرف طارئ، حيث وجه بضبط الدراجات النارية بدون لوحات لما تمثله من خطورة على الأمن العام وتحقيق حالات الاشتباه، إضافة إلى تكثيف المرور على مناطق الأسواق العشوائية والمناطق التجارية لإزالة كافة الإشغالات الثابتة والمتحركة.

وتابع مدير الأمن في جولته حالة العمل بإدارة قوات الأمن بطنطا وتدريب المجندين المستجدين ، موجهًا بضرورة الاهتمام بالتدريبات العسكرية، وتفقد المطبخ الخاص بالمجندين حيث شدد علي الاهتمام بنظافة المكان والأدوات المستخدمة في الطهي، والتأكيد علي جودة الطهي وحسن الطعم والتأكد من سلامة الخضروات قبل استلامها من المورد ، وضرورة إتباع الطرق الصحية السليمة في التعامل مع اللحوم عن طريق إزالة تجميدها قبل الطهي.

كما وجه مدير الأمن للضباط والأفراد بحسن معاملة المجندين والاهتمام بكافة وسائل للإعاشة وتوفير الرعاية الصحية للمجندين والتعايش اليومي معهم لحل مشاكلهم الشخصية، وأعطى تعليماته بمكافأة المجندين المتميزين، والمحافظين علي نظافة العنابر.

واختتم خليفة جولته بتفقد الحملة مشددًا على ضرورة جاهزية السيارات لأي ظرف طارئ ونظافتها، بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات، وعقد لقاءات مع الضباط والأفراد للوقوف على أهم الاستعدادات التدريبية وتوعيتهم بأهمية المرحلة الراهنة والدور الحيوي المنوط لجهاز الشرطة القيام به.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق