اليوم.. كفر الشيخ تحتفل بعيدها القومي

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 11:56 م
اليوم.. كفر الشيخ تحتفل بعيدها القومي
الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفر الشيخ
حسام فوزي

تحتفل محافظة كفر الشيخ اليوم الأربعاء، بالعيد القومي الذي يوافق الرابع من نوفمبر في ذكرى معركة البرلس بحضور الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد المحافظ وقائد المنطقة الشمالية العسكرية، وقائد قاعدة الإسكندرية البحرية، وقيادات المحافظة التنفيذية والشعبية والسياسية.

وأعلنت المحافظة عن برنامج الاحتفال والذي يبدأ صباحًا بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بمدينة بلطيم، يعقبه إشعال شعلة بداية الاحتفال، وعرض عسكري وتبادل الدروع.

وقال محافظ كفر الشيخ إن "الاحتفال لن يقتصر على يوم واحد فقط بل سيمتد طوال الشهر الجاري من خلال افتتاح ووضع حجر أساس عدد من المشروعات الخدمية على مستوى مراكز المحافظة، مشيرًا إلى أنه سيفتتح ويضع حجر الأساس لعدد كبير من المشروعات الجديدة بتكلفة 500 مليون جنيه في مجالات الصحة والإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي، ورصف الطرق، وتحسين البيئة، والزراعة ومراكز الشباب.

وأضاف أن الاحتفال سيتضمن افتتاح محطة مياه الشرب الجديدة بمدينة دسوق، بتكلفة 300 مليون جنيه، ووضع حجر الأساس لأول مستشفى متخصص في القدم السكرى، على مستوى المحافظة، ومنطقة الدلتا بقرية الحمراء، التابعة لمركز كفر الشيخ بتكاليف 3.5 مليون جنيه ووضع حجر الأساس لإقامة عدد من الوحدات السكنية الاقتصادية، والفاخرة بمدينة كفر الشيخ ومدن المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق