بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة والجهاز المركزى للمحاسبات

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 07:03 م
بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة والجهاز المركزى للمحاسبات
حمدى سليمان

وقع الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، برتوكول تعاون مع المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، خلال زيارته لمحافظة الدقهلية ووضع حجر الأساس لانشاء مبنى الجهاز الجديد بمدينة المنصورة.

وذلك بحضور المحاسب حسام الدين امام محافظ الدقهلية، والدكتور رمضان الطنطاوي، رئيس جامعة دمياط وإسماعيل الديب مدير عام الجهاز المركزي بالدقهلية، وعدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء الجهاز المركزي.

ورحب الدكتور محمد القناوى، بزيارة المستشار هشام جنينة لجامعة المنصورة وأعضاء الجهاز المركزى وأكد على ان الجميع يتعاون من أجل مصلحة الوطن العليا ومواجهة الفساد بكافة أشكاله.

كما أشار جنينة، الى ان جامعة المنصورة من الجامعات المميزة، على مستوى الجامعات المصرية وبها علماء بارزين، وبها مستشفيات متميزة على المستوى الطبي والجهاز يشرف بالتعاون المثمر بتدريب أعضاء الجهاز داخل المراكز التدريبية المتميزة.

وينص الاتفاق على تدريب أعضاء الجهاز للعاملين بالجامعة، على آليات مكافحة الفساد والتعاون مع الاجهاز وإتاحة المعلومات داخل المكتبات الجامعية لأعضاء الجهاز، وكذلك تدريب خبراء من جامعة لأعضاء الجهاز على تطبيقات الحاسب الآلى والبرامج الجديدة للمحاسبات وكذلك تدريبهم على اللغات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق