صندوق رعاية الطفولة والأمومة يناقش اللوائح التنظيمية والمالية

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 01:53 م
صندوق رعاية الطفولة والأمومة يناقش اللوائح التنظيمية والمالية

عقد مجلس إدارة صندوق رعاية الطفولة والأمومة اجتماعه الأول برئاسة الدكتورة هالة أبوعلي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة لمناقشة لائحة النظام الأساسي الخاص بالصندوق والهدف من إنشائه و إختصاصاته واللوائح التنظيمية والمالية المقترحة مع وضع السياسات العامة له.
وأعربت الأمين العام للمجلس ورئيس مجلس إدارة الصندوق عن بالغ شكرها وتقديرها للرئيس عبد الفتاح السيسي علي دعمه الكامل لقضايا الطفولة ومطالبته بضرورة تفعيل دور الصندوق للإرتقاء بأوضاع الطفولة والأمومة في مصر ، مشيرة إلي أن الصندوق سيعمل علي دعم الموقف البيئي والإقتصادي والإجتماعي للأطفال وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية وغيرها التى ترعى شئون الطفولة والأمومة وتمكنهم من الحصول على حقوقهم.
وحثت هالة أبو على رجال الأعمال والمؤسسات على الإسهام في تمويل مشروعات الصندوق من منطلق المسئولية الاجتماعية ، مؤكدة أن الإستثمار في الأطفال الذين هم مستقبل مصر ويمثلون ما يقرب من 40% من عدد السكان، من أجدى الاستثمارات حيث انهم من سيقومون بقيادة سفينة هذا الوطن في المستقبل .
ووعدت بالسعى لدى الجهات المعنية بقضايا الطفولة على كافة المستويات لوضع مصلحة الأطفال كأحد أولويات الخطط الاقتصادية والاجتماعية والقرارات المتخذة المنفذة لها.
وشهد الاجتماع حضور كل من محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، والدكتور محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر ، و معتز الألفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق