سامسونج تتوقع تفوق Galaxy Note 7 على Galaxy Note 5 في المبيعات

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 07:35 ص
سامسونج تتوقع تفوق Galaxy Note 7 على Galaxy Note 5 في المبيعات

تم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في وقت سابق من هذا الأسبوع، وبعض المحللين يعتقدون أيضا بأن مبيعات هذا الهاتف ستبلغ الملايين بحلول نهاية هذا العام.

وتتوقع شركة سامسونج نفسها أن تتفوق مبيعات هاتفها اللوحي الرائد الجديد Galaxy Note 7 على مبيعات هاتفها اللوحي الرائد السابق Galaxy Note 5، على الأقل في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. وقد تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج السيد Dong-Jin Koh خلال مؤتمر صحفي مع الصحفيين الكوريين.

لم تكن هناك مبيعات محددة تهدف إليها شركة سامسونج، ولكننا رأينا بالفعل بعض المحللين يكشفون عن تقديراتهم للمبيعات التي سيحققها الهاتف Galaxy Note 7 بحلول نهاية هذا العام. وفي الأونة الأخيرة، كشف لنا المحللون في مؤسسة Hyundai Securities المتخصصة في بحوث السوق بأنهم يتوقعون أن تقوم شركة سامسونج ببيع 12 مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 7 بحلول نهاية هذا العام، وهذه مبيعات أقل من Galaxy S7 Edge الذي أصبح الهاتف الأكثر شعبية في النصف الأول من هذا العام بفضل مبيعات بلغت أكثر من 13 مليون وحدة.

ومن المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy Note 7 في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 19 أغسطس، في حين أن العملاء في أوروبا سيضطرون للإنتظار حتى شهر سبتمبر المقبل. ويجب على العملاء في الأسواق الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم الحصول على الهاتف في الأسابيع القليلة المقبلة مع العلم بأنه متاح بالفعل للطلب المسبق في العديد من الأسواق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة