أبرز الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 9 أغسطس

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 06:37 ص
أبرز الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 9 أغسطس

القاهرة .. يناقش مجلس النواب تقرير لجنة القوى العاملة عن قرار رئيس الجمهورية رقم 196 لسنة 2016 بالموافقة على بروتوكول التعاون بين وزارة القوى العاملة ومنظمة العمل الدولية بشأن مشروع تحسين إدارة هجرة الأيدي العاملة وحماية حقوق العمال المهاجرين في تونس والمغرب وليبيا ومصر الموقع في القاهرة بتاريخ 18 نوفمبر 2015، كما يناقش المجلس تقريري اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة الادارة المحلية بشأن تعديل قانوني المحال الصناعية والتجارية وغيرها من المحال المقلقة للراحة والمضرة بالصحة والخطرة والمحال العامة .

القاهرة .. يلتقي وزير الخارجية سامح شكري مع ايوانس كاسوليدس وزير خارجية قبرص، حيث يتناول اللقاء علاقات التعاون المتميزة بين مصر وقبرص وسبل تعزيزها في شتى المجالات بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، ومن بينها القضية الفلسطينية ومجمل الأوضاع في المنطقة.

القاهرة .. يقوم المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة بزيارة للعاصمة الأردنية عمان يلتقي خلالها بالدكتور هاني الملقى رئيس مجلس الوزراء والدكتور جواد العناني نائب رئيس الوزراء ووزير التجارة والصناعة والتموين، لبحث سبل توثيق العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين .

القاهرة .. تنظم وزارة الطيران المدني ندوة حول أمن وسلامة المطارات بحضور وفد روسي يضم عددا من رجال الأعمال العاملين في هذا المجال، وبمشاركة سفير روسيا لدى مصر.

عواصم عالمية .. يحيي العالم اليوم الدولي للشعوب الأصلية تحت شعار (حق الشعوب الأصلية في التعليم)، وهو حق كفله إعلان منظمة الأمم المتحدة بشأن الشعوب الأصلية، وحق يحميه صكوك القانون الدولي المتصلة بحقوق الإنسان، بما فيها الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.

الطائف .. يفتتح الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، فعاليات سوق عكاظ في نسخته العاشرة، بمشاركة أدباء ومثقفين وشعراء وأكاديميين من داخل المملكة وخارجها، بمقر السوق بالعرفاء في محافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة غرب السعودية.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و12 آخرين من القيادات المحاسبية بوزارة الداخلية، وذلك في قضية اتهامهم بالاستيلاء على المال العام والإضرار العمد به.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق