بالصور.. محافظ الغربية يتفقد الميناء البري ومحطة الترحيلات بالمحلة

السبت، 06 أغسطس 2016 04:20 م
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد الميناء البري ومحطة الترحيلات بالمحلة
محمد الشوبري

تفقد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم السبت فى جولة مفاجئة عقب انتهاء زيارة وزير الآثار خالد العناني عدد من المشروعات الجارية، في مقدمتها محطة الترحيلات بطريق الدائري «المحلة – المنصورة» ومعهد الكبد والإدارة الصحية بالمحلة مشددا على حسن معاملة المواطنين وحل مشكلاتهم وتلبية كافة خدماتهم بمدينة المحلة الكبري.

كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته إلى السيد البسطويسي المقاول المسئول عن نقل القمامة من محطة الترحيلات الى مدفن السادات بالضرورة رفع أكوام من أطنان القمامة إضافية كما تفقد الميناء البري "الموقف الجديد " مشددا على ضرورة متابعة بلاعات الصرف الصحي والمجهزة لتخلص من مياه الأمطار داخل الموقف الجديد المرجح افتتاحه نهاية الشهر الجاري.

كما شدد محافظ الغربية أثناء جولته التفقدية بمعهد الكبد وأقسام الأشعة والمعمل على ضرورة توافر علاج أمراض الفيروس الكبد الوبائي سي كما التقي المحافظ عدد من المواطنين والشكاوي الرسمية الواردة من المواطنين.

كما طلب الدكتور حسام الشيخ مدير معهد الكبد من المحافظة توقيع برتوكول تعاون بين المعهد ومدير التأمين الصحي ومديرية الصحة فى لتقديم خدمة طبية ورعاية صحية بأسعار مخفضة لجميع المرضي بدلا من علاجهم فى العيادات والمراكز الطبية الخاصة وهو ما لاقي استحسان المحافظ، حيث وجّه بضرورة تفعيله بالمجلس الطبي للمحافظة ومناقشته فى الأيام القادمة.

وتفقد المحافظ محطة المشتل بمنطقة منشة البكري المقامة على مساحة 3500 متر بتكلفة 25 مليون جنيه والتى ستخدم قطاع المناطق السكنية بحي ثان المحلة وبموجبها سيتم القضاء على ظاهرة قطع وضعف مياه الشرب وتلبية احتياجات المواطنين فى الأسابيع القادمة.

وفى ذات السياق أصدر محافظ الغربية تعليمات شديدة اللهجة إلى مسئولي وقيادات مجلس مدينة المحلة تهدف إلى ضرورة التنسيق مع مسئولي مديرية الصحة لفحص ومعاينة أرض إدارة صحة اول المحلة وبحث إمكانية إقامة مستشفي طوارئ عليها سعيا فى رفع كفاءة الخدمة والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين فى المرحلة المقبلة.

وأكد المحافظ على ضرورة رفع أكوام وتلال القمامة المتراكمة فى شوارع وميادين المدينة العمالية وخصوصا فى المناطق السكنية والعشوائيات، موجّهًا المحافظ رئيس مجلس المدينة ومعاونيه من القيادات التنفيذية بضرورة النزول إلى الشارع والتواصل مع المواطنين وحل كافة مشكلاتهم ميدانيا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق