استشهاد واصابة 7 مواطنين في انفجار عبوة ناسفة في العريش

السبت، 06 أغسطس 2016 01:00 ص
استشهاد واصابة 7 مواطنين في انفجار عبوة ناسفة في العريش

استشهد وأصيب 7 مدنيين في انفجار عبوة ناسفة في منطقة شارع البحر بالعريش ، بينهم عاملان في شركة النظافة ، وتم نقل الجثث والمصابين الى المستشفى.

وأكدت مصادر أمنية في شمال سيناء أن العبوة كانت في كيس مخلفات ، وانفجرت أثناء جمع القمامة عن طريق سيارة شركة (كير سيرفيس) المختصة بعملية النظافة في منطقة ظلال النخيل في شارع البحر بدائرة قسم شرطة ثالث العريش ، وأسفر الحادث عن استشهاد عامل في شركة النظافة ومواطن، وهما محمد رمضان محمد ( 20 عاما ) من محافظة المنيا ، ومحمد سعيد مصطفى ( 23 عاما ) من العريش.

وأصيب 5 مواطنين آخرين ، بينهم عاملان في شركة النظافة، بإصابات متنوعة أثناء وجودهم في المنطقة أثناء عملية التفجير ، وهم : ابراهيم أحمد صابر ( 15 عاما)، من محافظة الشرقية، وأصيب بسحجات في الوجه وكدمات في الجسم ، أسماء سعيد مصطفى أبو سمرة ( 20 عاما ) ، وأصيبت بكسر في الساقين ، وفاء أحمد عبد الرحمن ( 55 عاما)، وأصيبت بكدمات وكسر في اليد اليسرى ، رجاء على السيد ( 60 عاما ) ، وأصيبت باشتباه كسر في الساق اليمنى ، وبسمة سعيد مصطفى راشد ( 21 عاما ) ، وأصيبت باشتباه نزيف داخلي في المخ.

وقد توفيت المصابة رجاء على السيد متأثرة باصابتها ، وبذلك ارتفع عدد الشهداء الى 3 مواطنين .. وأصبح عدد المصابين 4 مواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة