ننشر برنامج زيارة السيسي للإسماعيلية غدا

الجمعة، 05 أغسطس 2016 01:13 م
ننشر برنامج زيارة السيسي للإسماعيلية غدا
شيرين شلتوت

يزور الرئيس عبدالفتاح السيسي محافظة الإسماعيلية غدا السبت يرافقه المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء و الفريق اول صدقي صبحي وزير الدفاع وعدد كبير من الوزراء و قيادات الدولة في اطار الاحتفال بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة و الذكرى الستون لتأميم قناة السويس ولافتتاح المرحلة الأولى من مدينة الإسماعيلية الجديدة بواقع 13 وحدة سكنية و تفقد انفاق الإسماعيلية اسفل قناة السويس.

ومن المنتظر إن يصل الرئيس ومرافقوه في الثامنة صباحا لموقع حفر انفاق الإسماعيلية بمعكسر القرش الواقع بمنطقة الارسال بمدينة الإسماعيلية ثم يتوجه لتفقد اخر الاعمال التي تمت بماكينة تحيا مصر التي وصلت لبدء اعمال الحفر أسفل القناة .ويتفقد الرئيس ايضا مصنع انتاج الكتل الخرسانية ويلتقي بطلبة الجامعات المصرية المتدربين بالمشروع.

ثم يتوجه الرئيس لمدينة الإسماعيلية الجديدة ويفتتح النادي الاجتماعي الفيروز اكبر الاندية الاجتماعية في مصر ويتفقد احدى العمارات السكنية بالمدينة والتي تم الانتهاء منها بالكامل.

ثم يتوجه الرئيس الى منطقة الاحتفال بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة التي اقامتها هيئة قناة السويس بشرق القناة والتي ستشهد كلمة للفريق مهاب مميش رئيس الهيئة يستعرض خلالها اهم الانجازات ومعدلات عبور السفن التي حققتها القناة خلال عام .اضافة إلى أحدث أساليب تدريب العاملين على نظم الادارة و الارشاد الملاحي.

كما سيشهد الحفل عروضا جوية تقدمها طائرات الرافال و تعبر القناة عدد من السفن و الفرقاطة البحرية تحيا مصر وحاملة الطائرات جمال عبدالناصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة