«الأهلي خلص على إنبي في 5 دقائق».. يخطف بطاقة التأهل لنهائي الكأس بهدفين.. رأسية «سعد سمير» تقلب المباراة رأساً على عقب.. والجمهور يطلق هاشتاج «الكأس يا أهلي» قبل لقاء القمة

الخميس، 04 أغسطس 2016 11:00 م
«الأهلي خلص على إنبي في 5 دقائق».. يخطف بطاقة التأهل لنهائي الكأس بهدفين.. رأسية «سعد سمير» تقلب المباراة رأساً على عقب.. والجمهور يطلق هاشتاج «الكأس يا أهلي» قبل لقاء القمة
صورة ارشيفية
عمرو مكي-أحمد جلال-عبدالرحمن مصطفى

فاز اليوم فريق الأهلى على فريق أنبى بهدفين مقابل هدف، فى بطولة كأس مصر، تقدم أنبى على الأهلى فى الدقيقه 29 من عمر الشوط الأول بقدم محمد الشايب، وقام مؤمن زكريا بأحراز هدف فى الدقيقة 81، وتقدم النادى الأهلى فى الدقيقة 85 برأسية من اللاعب سعد سمير، وأنتهت المبارة بفوز لصالح النادى الأهلى على منافسه أنبى والأنتقال لنهائى البطولة ليواجه فريق الزمالك.

تقدم إنبي
بعد أن مرت الربع ساعة الأولى من مباراة فريقي الأهلي وإنبي، والتي أقيمت على ملعب استاد الجيش الثالث بالسويس ضمن مواجهات الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ونجح فريق إنبي فى احراز الهدف الأول فى شباك منافسه فريق الأهلي عن طريق محمد الشامى، بالدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

فوز الأهلي
وانتهى الشوط الأول من مباراة فريقي الأهلي وإنبي، بتقدم الفريق البترولي بهدف دون رد.
نجح فريق الاهلي فى احراز الهدف الأول والتعادل فى شباك منافسه فريق إنبي عن طريق مؤمن زكريا، بالدقيقة 81 من عمر الشوط الثانى، ونجح فريق الأحمر فى احراز الهدف الثاني فى شباك منافسه البترولي عن طريق سعد سمير، بالدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني.

«الكأس يا أهلي»
أطلقت جماهير النادي الأهلي هاشتاج «الكأس يا أهلي»، عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، لإعادته لدولاب بطولات المارد الأحمر، بعد غياب دام 9 سنوات كاملة.

ويواجه فريق الأهلي غريمه التقليدي فريق الزمالك، يوم الإثنين المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر.

إصابة وليد سليمان
كما أعرب وليد سليمان لاعب الأهلى عن سعادته بنجاح فريقه فى الفوز على انبى بهدفين مقابل هدف وحيد فى قبل نهائى كأس مصر.

وأضاف وليد : «الحمد على المكسب ولاعبي الأهلى كانو رجال».

وأوضح انه يعانى من الإصابة بعد انتهاء مباراة انبى وسيخضع للفحص الطبى للإطمئنان على إصابته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة