بالصور.. «الدفاع» تنظم ندوة «مصر المكان المكانة» بالإسماعيلية

الخميس، 04 أغسطس 2016 08:09 م
بالصور.. «الدفاع» تنظم ندوة «مصر المكان المكانة» بالإسماعيلية
شيرين شلتوت

نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، بالتعاون مع مكتب المستشار العسكرى للمحافظة برئاسة العقيد النميرى محمد فتحى، ندوه بعنوان "مصر المكان والمكانة" شارك فيها عدد 300 شاب وفتاه من خريجى الجامعات بمديرية الشباب والرياضة وممن يؤدون الخدمة العامة بالمحافظة.

وتناولت الندوة التى بدأت بالوقوف دقيقه حداد على أرواح شهداء الوطن والواجب من أبناء الشرطة والقوات المسلحة وحاضر فيها العميد أركان حرب أسامه الجمال، أهمية تنمية روح الانتماء والولاء لدى الشباب ومعرفة مفردات الهوية المصرية والعمل كفريق فى كافة المجالات.

وأشار العميد أركان حرب أسامة الجمال خلال الندوة إلى أهمية انعقاد مثل هذه الندوات واللقاءات فى التعرف على الافكار السائدة وتقارب وجهات النظر لتعديل المفاهيم الخاطئة والمغلوطة لدى الشباب مؤكدا على أهمية توضيح ماهية وعناصر الدولة ومكوناتها وقيمة نهر النيل ومدى قوة مصر بين دول العالم واهمية قناة السويس ومدى تاثيرها فى التجارة العالمية وتزايد اهميتها بعد افتتاح قناة السويس الجديدة والمشروعات القومية التى يتم تنفيذها فى الاونة الاخيرة.

وتأتي الندوة تزامنا مع ذكرى الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديده وفى اطار التعاون ما بين وزارات الدفاع والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضه

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق