نادي نابولي يتعاقد مع أركاديوش ميليك بديلا لإيجواين

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 03:41 ص
نادي نابولي يتعاقد مع أركاديوش ميليك بديلا لإيجواين

تعاقد نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم اليوم مع المهاجم البولندي الدولي أركاديوش ميليك قادما من أياكس الهولندي، ليحل محل الأرجنتيني جونزالو إيجواين المنتقل حديثا ليوفنتوس.

وقال النادي في بيان على صفحته الرسمية على الانترنت نقلته وكالة الانباء الاسبانية يعلن "نابولي أنه حصل رسميا على توقيع اللاعب أركاديوش ميليك".

وقد وصل ميليك إلى إيطاليا يوم 28 يوليو الماضي، قبل أن يتم تقديمه رسميا للجماهير ضمن احتفالات النادي الإيطالي بعامه التسعين.

وتم اختيار اللاعب الدولي، الذي وصل للدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا، عن طريق المدير الرياضي للنادي كريستيانو جيونتولي، والمدير الفني ماوريتزيو ساري كبديل لإيجواين أو "بابيتا" الذي حصل على لقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 36 هدفا مع نابولي موسم 2015-16 المنصرم الذي وقع ليوفنتوس منذ عدة أيام.

ويمتلك ميليك خبرة دولية جيدة، بالإضافة للعبه في الدوري الألماني (بوندسليجا) مع باير ليفركوزن وأوجوسبورج، وفي الدوري الهولندي بقميص أياكس.

وسجل اللاعب 47 هدفا في آخر موسمين (23 في موسم 2014-15 و24 في 2015-16)، ليثبت قدمه في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده الذي شكل فيه ثنائيا هجوميا بجانب روبرت ليفاندوفسكي.

وتعد هذه ثاني أبرز صفقات نابولي هذا الصيف بعد إيمانويلي جياكيريني، حيث انتدب الفريق الإيطالي أحد المهاجمين الواعدين أوروبيا على أمل أن يستطيع خلافة إيجواين الذي انتقل لليوفي في أكبر صفقة في تاريخ الكرة الإيطالية على الإطلاق (90 مليون يورو).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق