بالصور.. محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة بدرع الجامعة

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 06:13 م
بالصور.. محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة بدرع الجامعة
نورهان الشيخ

قدم الدكتور الدكتور جمال الدين علي ابو المجد، رئيس جامعة المنيا، درع الجامعة لطلاب الثانوية العامة الأوائل علي مستوي الجمهورية من أبناء محافظة المنيا تكريمًا لهم وتعبيرًا عن تقدير الجامعة لكل المتفوقين في أقليم المنيا في المجال العلمي.

حيث أستقبل الدكتور أبو المجد بمكتبه الطالب أنس محمد عبدالعليم من مركز ملوي والطالب أحمد عادل مصطفي ابوطالب بمركز مغاغة والطالبة هدي عماد علي بمركز المنيا وآلاء يحيي زكريا مركز المنيا، والذين حصلوا علي المراكز الأولي علي مستوي الجمهورية بمجموع درجات 409.5 درجة.

رحب الدكتور جمال الدين علي ابو المجد بأوائل الثانوية العامة في جامعة المنيا مهنئًا أبناءه الطلاب بهذا التفوق ومؤكدًا بأنه شرف لمحافظة المنيا بأن يكون من أبناءها هذا العدد من المتفوقين من أوائل الثانوية العامة.

كما ناقشهم خلال اللقاء الدوافع التي أدت الي تفوقهم وقدوتهم ومثلهم الأعلي الذي ساعدهم علي التفوق والانشطة التي كانوا يمارسونها أثناء دراستهم وخططهم المستقبلية.

كما أكد رئيس الجامعة للطلاب بأن هذا التفوق يعتبر بداية وليس نهاية فهو بداية لتحقيق طموحات اكبر لبناء حياة عملية ناجحة يفيدوا بها انفسهم والوطن والمجتمع وأن الجامعة تسعي لتهيئة كافة السبل اللازمة لضمان استمرار تفوقهم بالحياة الجامعية ومن ثم العملية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق