بالصور .. تامر حسني مفاجأه حفل زفاف ابنة أحد الشهداء

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 05:12 م
 بالصور .. تامر حسني مفاجأه حفل زفاف ابنة أحد الشهداء
هانى عبد ربه

فى واحده من اقوى حفلات الزفاف اقيم زفاف الدكتوره نورهان الخطيب كريمه الشهيد اللواء مصطفى ابراهيم الخطيب مساعد الوزير لأمن الجيزه أول شهيد بمذبحه كرداسه على المحاسب باسم عادل اللواج وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والمشاهير داخل احد الفنادق الكبرى على نيل القاهره .
وكان مفاجأه الحفل حضور النجم تامر حسني الزفاف ليشاركهما مراسم الحفل وبمجرد ظهوره التف الجميع حوله لالتقاط الصور السيلفي و الفوتوغرافيه معه ثم قام بوصله غنائيه من أشهر اغانيه للعروسين وسط اجواء من الفرح والرقص بين الحضور وقام عائله العروسين وعدد من قيادات الداخليه فى نهايه الحفل بتقديم الشكر له على الحضور .
وحضر أيضا من نجوم الفن والشخصيات العامه الكابتن محمود الخطيب و الفنان أشرف عبد الباقى و نجوم مسرح مصر على ربيع و مصطفى خاطر و حمدى المرغنى و محمد انور و محمد عبد الرحمن و كريم عفيفي كما حضر عدد من القيادات الهامه بوزاره الداخليه .
وقام العروسين بعمل جلسه تصوير خاصه مع المصور جرجس لويس و قام باحياء الحفل الفريق الغنائي 8 % المكون من اوكا و اورتيجا وشحته كاريكا و الدى جى ياسر الحريري الذي قاموا بغناء العديد من اشهر اغانيهم وسط اجواء من الفرح والرقص بين الحضور واستمر الحفل حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق