بالصور.. وصول بعثة التايكوندو الى ريو للمشاركة بالاولمبياد

الإثنين، 01 أغسطس 2016 10:39 م
بالصور.. وصول بعثة التايكوندو الى ريو للمشاركة بالاولمبياد
عمرو مكى

وصلت المنتخب الوطني الأول للتايكوندو إلى البرازيل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، المقرر إقامتها بمدينة ريو دي جانيرو خلال الفترة من ٥ وحتى ٢١ أغسطس المقبل.

و يخوض المنتخب الوطني معسكر مغلق أخير بالبرازيل بدءًا من اليوم وحتي يوم ١٥ أاغسطس خارج القرية الأولمبية. ثم ينتقل المنتخب إلي القرية الأولمبية حيث تبدأ منافسات التايكوندو يوم ١٧ وتستمر حتى يوم ٢٠.

و قد صرح فرج العمري رئيس الإتحاد المصري للتايكوندو أن محمد شعبان المشرف العام على المنتخب نجح في تنظيم هذا المعسكر الأخير خارج القرية الأولمبية و ذلك حتى يستطيع لاعبوا المنتخب الوطني التركيز التام في التدريب.

يذكر أن المنتخب المصري تأهل للأولمبياد بثلاث لاعبين و هم هداية ملاك (٥٧ كجم)، و سهام الصوالحي (٦٧ كجم)، و غفران ذكي (٦٨ كجم).

و تتكون بعثة المنتخب من الثلاث لاعبين بالإضافة إلى يوسف السيد (٦٣ كجم)، و الجهاز الفني بالكامل المكون من المدير الفني روسندو الونسو و المدربين جولشا الونسو، و أسامة السيد، و تامر صلاح.

و قد أكد العمري على أهمية مشاركة الجهاز الفني بالكامل حيث أن كل لاعب له المدرب الخاص به الذي يستطيع معه تحقيق أفضل نتيجة.

و تلعب هداية ملاك وغفران زكي يوم ١٨ أغسطس، فيما تخوض سهام الصوالحي منافستها يوم ١٩ أغسطس المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق