بالصور.. «عبد العزيز» يتفقد الملاعب الخماسية المطورة بمركز شباب الهايكستب

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 10:37 ص
بالصور.. «عبد العزيز» يتفقد الملاعب الخماسية المطورة بمركز شباب الهايكستب
وليدنصر

زار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الاثنين، مركز شباب الهايكستب بحى النزهة بمحافظة القاهرة، لرصد ما لحق من أعمال تطوير بالمركز، والتعرف على ما يحتاجه من رفع كفاءة للبنية الأساسية به.

واطمأن الوزير على الملاعب الخماسية المطورة بالنجيل الصناعى ومزودة بأعمدة الإنارة الكاشفة بالمركز والتى يبلغ عددها 3 ملاعب، كما تفقد عبد العزيز كافة أرجاء المركز للوقوف على حالتها على أرض الواقع.

وكشف عبد العزيز، أن التطوير الذى لحق بالمركز على مستوى الملاعب الخماسية يعد بداية لتطوير شامل للمركز لخدمة أهالى المنطقة المحيطة به والتى يبلغ عددهم نحو 300 ألف نسمة، معلنا عن قيام الوزارة بإنشاء حمام سباحة ومجموعة من الملاعب المتعددة الأغراض لألعاب كرة اليد والسلة والطائرة، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للعائلات ومنطقة للأطفال مزودة بأحدث الألعاب الترفيهية.

وأوضح عبد العزيز عن زيارة مجموعة من المهندسين لمركز شباب الهايكستب الأسبوع الجارى لوضع تصور كامل حول تطوير المركز الذى تبلغ مساحته 13 فدانا، لافتا فى ذات الوقت إلى قيام الوزارة برفع كفاءة المسرح الموجود بالمبنى الإدارى بالمركز ليقام عليه الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة.

واعتبر عبد العزيز تطوير مركز شباب الهايكستب نقطة مضيئة تقدمها الوزارة لمواطني المنطقة المحيطة به، لاسيما بعد أن كان المركز مخيمات للإيواء، كما طالب الوزير مسئولى المركز بسرعة تشغيل ملاعب كرة القدم الخماسية المطورة وإتاحتها لأعضاء المركز ورواده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق