بالصور.. محافظ الغربية يأمر ببحث تراخيص المدارس الخاصة

الإثنين، 01 أغسطس 2016 02:56 م
 بالصور.. محافظ  الغربية يأمر ببحث تراخيص المدارس الخاصة
محمد الشوبري

قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الاثنين، تشكيل لجنه مشتركة من مجلس مدينة المحلة الكبرى ومديرية الزراعة وهيئة الأبنية التعليمية لبحث أوضاع التراخيص الصادرة لبعض المدارس الخاصة على الطبيعة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الغربية بقاعه الاجتماعات الصغرى بالديوان العام مع أصحاب مدرسة العهد والرسالة والعربي الخاصة وذلك لتوفيق أوضاعهم الحالية ومناقشة المشكلات الخاصه بهذه المدارس لمخالفتها شروط الترخيص وإيجاد الحل القانوني لتوفيق أوضاع هذه المدارس.

ووجه المحافظ مدير إدارة الشئون القانونية بالديوان العام بعرض مذكرة بالموضوع على المستشار القانوني بالمحافظة لإبداء الرأي القانوني، إضافة إلى إصدار تعليماته لأصحاب المدارس بسرعة استيفاء جميع الأوراق المطلوبة وتلافى ملاحظات هيئة الأبنية التعليمية واستيفاء جميع الشروط القانونية الخاصة بإنشاء مدارس خاصة وذلك حفاظا على مستقبل الطلاب الموجودين بهذه المدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد.

حضر الاجتماع رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالغربية ووكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ورئيس مدينة طنطا ومدير الإدارة القانونية بالديوان وعدد من أعضاء مجلس النواب عن مدينة المحلة الكبرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق