التضامن تستضيف اجتماعًا لمنسقي مشروع تمكين الشباب بالمحافظات

الإثنين، 01 أغسطس 2016 02:08 م
التضامن تستضيف اجتماعًا لمنسقي مشروع تمكين الشباب بالمحافظات

تستضيف وزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة التنمية المحلية، غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، اجتماعا لمنسقي مشروع تمكين الشباب في 27 محافظة بالإضافة إلى 82 جمعية أهلية، في إطار استراتيجية الدولة للاهتمام بالشباب وتحفيزهم على المشاركة السياسية ومن منطلق اهتمام رئيس الجمهورية بتمكين الشباب واعتبار عام 2016 هو عام الشباب.
وصرحت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي - في تصريحات اليوم الاثنين - بأن الاجتماع يهدف إلى تسليم قاعدة البيانات الخاصة بـ40 ألف شاب مشاركين في المشروع، وتكليف الجمعيات المشاركة بعمل قاعدة بيانات شامل،ة بالإضافة إلى توزيع نماذج واستمارات التقييم للورش التدريبية وعددها 1600 ورشة، إيمانا بأهمية رصد كل محاور المشروع وتقييمه.
وأوضحت الوزيرة أن المشروع بدأ خلال هذا الأسبوع في 8 محافظات جديدة هي دمياط، والغربية، وأسوان، والأقصر، والمنوفية، والمنيا، والقاهرة، وأسيوط، فضلا عن تنفيذ ورشتين بمحافظة الجيزة، ويصل المستهدف في تلك المحافظات إلى 7925 شابًا وفتاة.
يذكر أن مشروع تمكين الشباب "مستقبلنا في أيدينا" قد بدأ في 4 محافظات هي جنوب سيناء، والبحيرة، وسوهاج، والإسكندرية، وجاري استكمال باقي محافظات المشروع خلال الأسبوع المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة