بالفيديو والصور.. «الإسماعيلية» تتزين لإستقبال «السيسي» في ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.. المحافظ يتفقد الطريق الدائري ومناطق خط سير الرئيس..خطة أمنية محكمة لتأمين الاحتفالات..و«الصحة» ترفع الطوارئ

الأحد، 31 يوليو 2016 11:51 ص
بالفيديو والصور.. «الإسماعيلية» تتزين لإستقبال «السيسي» في ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.. المحافظ يتفقد الطريق الدائري ومناطق خط سير الرئيس..خطة أمنية محكمة لتأمين الاحتفالات..و«الصحة» ترفع الطوارئ
شيرين شلتوت




تشهد محافظة الإسماعيلية منذ أوائل الأسبوع الماضي حالة من الاستعداد والترقب تحسبا لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمحافظة، في إطار الاحتفال بالذكرى الستين لتاميم قناة السويس والتي تتزامن مع الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة والتي شهدها زعماء ورؤساء العالم، بالإضافة إلى افتتاح عدد من المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة مثل مدينة الإسماعيلية الجديدة وقرية الأمل لشباب الخريجين وغيرها من المشروعات الجديدة التي تم الانتهاء منها.

ويتفقد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، يرافقه عدد من قيادات المحافظة بجولات ميدانية يوميا بالطريق الدائري ومنطقة نمرة 6 ومدخل المحافظة أمام معسكر عز الدين ومنطقة 4.5 لتفقد أعمال التطوير والتجميل في هذه المناطق التي ستشهد خط سير موكب الرئيس وضيوف حفل الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة والمشروعات القومية.

وتزينت جميع الأعمدة واللافتات الموجودة بطريق خط سير موكب الرئيس بأعلام مصر وصور "السيسي" وشعارات الترحيب بضيوف الإسماعيلية، وكثفت الوحدات المحلية والأحياء من أعمال النظافة، والتشجير، والتطوير، والتنجيل، وصيانة أعمدة الإنارة، والبلدورات لجميع الحدائق، والمتنزهات، والمسطحات الواقعة على جانبي ووسط الطريق حتى تخرج المحافظة بشكل جمالي ومشرف أمام الضيوف.

وشدد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، على ضرورة مضاعفة وتضافر كافة الجهود من أجل استعادة الوجه الجمالى والحضارى للإسماعيلية ورفع درجة الاستعداد لاستقبال الزيارة المرتقبة بما يليق باسم المحافظة وشعبها.

وقال اللواء علي العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، إن المديرية وضعت خطة أمنية محكمة لتأمين احتفالات المصريين بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة بناء على توجيهات من اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وبمشاركة الإدارات الأمنية المختلفة، لافتا إلى تكثيف الحملات الأمنية وتوسيع دوائر الاشتباه وتركيب كاميرات مراقبة بجميع الطرق والمحاور المرورية وتنفيذ دوريات شرطية متحركة بشوارع المحافظة طوال اليوم.

وأشار الدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إلى أن المديرية استعدت لاستقبال زيارة الرئيس، وضيوف المحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى ووضعت خطة بمنع الإجازات وتوفير جميع المستلزمات والأدوية والتأكد من وجود فصائل الدم ببنوك الدم الفرعية والرئيسي والتنسيق مع مرفق الإسعاف وإعلان حالة الطوارئ بدءا من يوم السبت إضافة إلى التنسيق مع المستشفيات المركزية ومستشفيات المحافظات المجاورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق