بالفيديو.. من الإعلامي الذي تحدث عنه السيسى فى خطابه اليوم؟

الأحد، 01 نوفمبر 2015 06:51 م
بالفيديو.. من الإعلامي الذي تحدث عنه السيسى فى خطابه اليوم؟

انتقد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال كلمته بالندوة التثقيفية اليوم الأحد، تناول الإعلام لقضايا المجتمع، مشيرا إن «التضليل الاعلامي يهدد مسيرة التنمية»، وأن «القطاع الإعلامي مليان كوارث».

وعبر الرئيس عن غضبه من حديث أحد الأعلاميين- لم يسمه، قائلا: «أحد الإعلاميين قال أن السيسي إزاي يقعد مع سيمنز وشايف إسكندرية بتغرق.. عيب ميصحش كده».

ورغم أن السيسى لم يذكر إسم الإعلامى صراحة مكتفيا بالتلميح، إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى نجحوا فى الكشف عن هويته، بعد تدوال مقطع فيديو للإعلامى «خالد أبو بكر» مقدم برنامج «القاهرة اليوم»، يقول فيه، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ترك الأزمات التى التي تمر بها البلاد- فى إشارة لغرق الإسكندرية فى مياه الأمطار، وجلس مع الشركات.

وأضاف السيسى، خلال كلمته بالمنتدى: «أنت عشان قدام منك كلام عاوز تقوله تعمل كدا فى بلدك ولا إيه ؟ احنا لازم نتعامل مع الموضوعات بالفهم اللازم. وأحد الإعلاميين بيقول : الرئيس قاعد مع بتوع سيمنز وسايب اسكندرية تغرق، ما يصحش كدا هذا أمر لا يليق.. انتو بتعذبوني انى جيت هنا ولا ايه ؟».

وتابع الرئيس: «فيه بعض الناس فى الإعلام مش عارفه ولا فاهمة حاجة، حاطه ميكروفون قدامها وبتتكلم منه، غاضبا احنا مش بندوس على الزرار ونخلص، ونقول كل حاجة فيها كارثة، طيب يعنى الإعلام ما فيهوش كوارث ولا إيه».




 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق