فرصة عمل من وزير «القوى العاملة» للمواطن المعتدى عليه في الأردن

الأحد، 01 نوفمبر 2015 03:19 م
فرصة عمل من وزير «القوى العاملة» للمواطن المعتدى عليه في الأردن

استقبل وزير القوى العاملة جمال سرور، اليوم الأحد ، بمكتبه بالديوان العام للوزارة ، خالد السيد يمني عثمان، المواطن المصري المُعتدى عليه من قبل النائب بمجلس النواب الأردنى في أثناء عمله بمطعم لبناني، وحضر اللقاء شقيقه.
ووعد الوزير «خالد» وشقيقه، بتوفير فرصة عمل لهما في محافظتهما «البحيرة» التي يقيمان بها، وأجري اتصالا هاتفيا في الحال بأحد رجال الأعمال المصريين الذي سبق وأن وعد بتوفير فرصة العمل في المنشأة التي تتبع أحد مصانعه.
وكلف الوزير، وكيل الوزارة مدير مديرية القوى العاملة بالبحيرة بإتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن .
وأكد سرور، أن مصر لن تفرط في حق أى مصري، وأن الحكومة تحترم مواطنيها في الخارج والداخل وتسعى لتوفير فرص عمل مناسبة كي يعيشوا مستوى حياة لائقة وكريمة سواء في الغربة، أو داخل البلاد.
ووجه المواطن المصري وشقيقة الشكر للوزير، علي الاهتمام بمشكلته، ومن جانبه أكد "سرور" أن مكتبه مفتوح لكل عامل مصري يعمل بالداخل أو الخارج وتقديم كافة أوجه الرعاية لأبنائه من العمال.
يذكر أن وزير القوي العاملة ، كان يتابع قضية المواطن المصري، سواء هاتفيا معه ، أو من خلال المستشار العمالي المصري بالقنصلية المصرية بالعقبة، بعد أن قامت الأخيرة بتوكيل محام للدفاع عنه في القضية المرفوعة لحفظ حقوقه القانونية، علي الرغم من اتمام جلسة الصلح مع النائب الأردنى وشقيقه وآخرين، بحضور العشائر بالأردن، والقنصل المصري ، والمستشار القانوني بقنصلية مصر بالعقبة مؤخرا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة