ترقيه مدير أمن المنوفية مساعداً لوزير الدخلية لوسط الدلتا

الخميس، 28 يوليو 2016 11:16 م
ترقيه مدير أمن المنوفية مساعداً لوزير الدخلية لوسط الدلتا
منير والي

شملت حركة التنقلات بوزارة الداخلية ترقية اللواء محمد مسعود الديب ، مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا بدلاً من مدير أمن المنوفية ،حيث تولى مسئولية الأمن بمحافظة المنوفية فى يوليو الماضى ،ونجح فى العديد من الملفات التى كانت سبباً لترقيته.

حقق اللواء محمد مسعود السيطرة على الحالة الأمنية فى المنوفية ،حيث تمت مداهمة العديد من البؤر الإجرامية الخطيرة والتى أسفرت عن ضبط أعداد كبيرة من السلاح فضلاً عن كميات هائلة من المواد المخدرة ،وضبط بعض الخارجين عن القانون.

كما أشرف علي حملات أمنية على مستوى المحافظة فى كافة المجالات ،التموينية ،وتنفيذ الأحكام ،والحملات المرورية ،والحملات على المسطحات المائية ،وحملات إزالة التعديات على أملاك الدولة ،ومكافحة المخدرات ، والسلاح .

وشهد مسعود في اخر ساعات كمدير أمن المنوفية الحفل الختامي للدورة السابعة لتنمية مهارات الافراد والعاملين المدنيين في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية بقاعة إدارة المرور حيث تحدث مدير الامن مع الافراد موضحاً لهم أهمية الدورة وانها وسيلة من وسائل التقييم لهم واهمية المواد التى تم تدريسها لهم بالدورة وضرورة تطبيق ما تعلموه خلال قيامهم بعملهم وبخاصة الثبات الانفعالى وعقب ذلك تم تكريم الأوائل في الدورة وتم تسليمهم الشهادات لحصولهم على المراكز الأولى وتكريم المثالين بالدورة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق