ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل بالجمالية

الأحد، 01 نوفمبر 2015 01:56 م
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل بالجمالية
صورة تعبيرية
سيد فودة

تمكنت مباحث الجمالية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة منازل المواطنين، وكانت معلومات وردت للمباحق قد اكدت أن "كمال ع ب - بالمعاش"، و"هيام م- ربة منزل"، و"محمد ع - سائق"، كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في السرقات من داخل المساكن بأسلوب المغافلة.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم "ف ب ص - 7371" ماركة سوزوكي فان رصاصي اللون، ملك وقيادة الأول، وبحوزتهم كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن (2 غويشة، وخاتم، ودبلة)، ومبلغ مالي 7700 جنيه.

وبمناقشتهم اعترفوا بصحة ما ورد من معلومات واستيلائهم على متعلقات المواطنين حال رش المبيدات داخل مساكنهم، وأضافوا أن المشغولات الذهبية المضبوطة بحيازتهم من متحصلات واقعة سرقة من داخل مسكن "سميرة س- ربة منزل" ومقيمة بدائرة القسم.

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكاب 3 حوادث سرقة، وتم بإرشادهم ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهم بالسرقة.

وأضاف كل من "نجيب م ر" المجني عليه الثانى، و"رقية م م" المجني عليها الثالثة، بعدم تحريرهما محاضر بواقعتي السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق