ضبط 8 هاربين من أحكام و17 بلطجيا و250 كجم جبن فاسد بمطروح

الأربعاء، 27 يوليو 2016 12:37 م
ضبط 8 هاربين من أحكام و17 بلطجيا و250 كجم جبن فاسد بمطروح

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح بشن حملة موسعة؛ لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط المتاجرين بالسلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي .
وأسفرت جهود الحملة - التى شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية - عن ضبط 8 محكوم عليهم بأحكام قضائية متنوعة، و17 شخصا من المشهور عنهم استعراض القوة لمضايقة المواطنين على الشواطئ.
كما أسفرت جهود إدارة مرور مطروح، أثناء توجيه حملة مرورية بشارع الجلاء، عن ضبط السيارة رقم 16940 ملاكى الشرقية "فر قائدها هارباً حال مشاهدته للقوات"؛ حيث تبين بعد فحص السيارة أنها مبلغ بسرقتها بأمن الإسماعيلية".
كما تمكن قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مفتشى الأغذية بمديرية الشئون الصحية، ومديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح، من ضبط المدعو أيمن ع.ع - مواليد 1978، مقيم بمطروح ويعمل مدير مسئول عن أحد محلات الأطعمة الكبرى، وبحوزته 20 قرصا من الجبن بإجمالى 250 كيلو جراما، وكمية من اللحوم المصنعة وجميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمى.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدةٍ، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق ... ويجرى تكثيف الجهود لضبط كل ما من شانه الإخلال بالأمن العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق